الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 23

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
متفرقات

أغلى سفارة بالعالم... كلفتها مليار دولار وتحميها المياه

:تحديث 22 12:00 2017 سبتمبر
ذكرت صحيفة "ديلي ميل" اليوم الجمعة
ذكرت صحيفة "ديلي ميل" اليوم الجمعة أن الولايات المتحدة تبني أغلى مبنى لسفارة في لندن بتكلفة تصل إلى مليار دولار .

وأظهرت صور التقطت للمبنى قيد الإنشاء أنه محاط بحاجز معدني يثبته في حال وقوع انفجار مفترض من الخارج، كما جرى إضافة حواجز خارجية تعيق أي هجمات محتملة بالسيارات.

وتقع السفارة الأميركية على شارع مطل على نهر التايمز في منطقة Nine Elms في لندن.

وكانت الولايات المتحدة أعلنت عن مشروع السفارة في عام 2008، وقوبل الأمر بكثير من الانتقادات بسبب التكلفة الباهظة والتصميم فضلا عن تخوف السكان في الجوار من احتمال وقوع هجمات تلحق بهم أضرارا.

ويقع مقر السفارة الأميركية الحالية في لندن في ساحة غروسفينور وبنيت على طراز قديم في خمسينيات القرن الماضي وتعد صغيرة جدا مقارنة بالمبنى الجديد.

(سكاي نيوز عربية)

كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

قال نائب رئيس حركة حماس في قطاع غزة، خليل الحية، ان الحركة “لن تفرج عن الأسرى دون وقف إطلاق النار وانسحاب الاحتلال من قطاع غزة”.

منذ دقائق 6

قررت لجنة التأديب والروح الرياضية بالجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الخميس تسليط عقوبة الويكلو على الاتحاد الرياضي ببن قردان بسبب أحداث مباراة الكأس الأخيرة ضد النادي الافريقي

منذ دقيقة 28

قال الخبير في التنمية و التصرف في الموارد حسين الرحيلي في تصريح لديوان أف أم اليوم الخميس خلال أشغال الدورة الأولى للملتقى الوطني للمياه بالحمامات ان الوضع المائي لتونس صعب و يتطلب الحذر في ظل ضعف إيرادات السدود التي تراجعت بحوالي 40 مليون متر مكعب في الفترة الممتدة بين 11 مارس و 12 أفريل.