الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
متفرقات

الرابطة 1 : تعيينات حكام الدفعة الاولى و الثانية من الجولة الثانية اياب

:تحديث 20 16:04 2019 فيفري
تدور يومي السبت و الاحد القادمين مباريات الدفعة الاولى و الثانية من الجولة الثانية اياب لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

تدور يومي السبت و الاحد القادمين مباريات الدفعة الاولى و الثانية من الجولة الثانية اياب لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

و في ما يلي تعيينات حكّام هذه المقابلات :

السبت 23 فيفري :

14:00 النادي البنزرتي – مستقبل قابس / الوطنية 1 (مختار دبّوس)

الأحد 24 فيفري :

14:00 الملعب القابسي – الملعب التونسي / الوطنية 1 (أمير العيّادي)

14:00 نادي حمام الانف – شبيبة القيروان / الوطنية 2 (أسامة رزق الله)

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

تمكنت وحدات منطقة الحرس الوطني بمنوبة (إقليم تونس) من ايقاف 3 اشخاص من بينهم شخص صادر في شأنه عدد 77 منشور تفتيش لفائدة وحدات أمنية وهياكل قضائية مختلفة من أجل تورطه في قضايا حق عام بالإضافة الى شخص محل 12 منشور تفتيش وأحد الأطراف الرئيسة الضالعة في أحداث الشغب الأخيرة بالمنيهلة والتضامن.

منذ دقيقة 15

افادت شركة نقل تونس في بلاغ توضيحي تبعا للفيديو الذي تم تداوله عبر شبكة التواصل الاجتماعي "فايسبوك" الذي يوثق صعود بعض الحريفات على متن عربة المترو من خلال الولوج عبر فتحة بلّور الباب المكسور أنه

منذ دقيقة 23

أعلنت الشركة الجديدة للنقل بقرقنة اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 عن إستئناف سفراتها بصفة عادية من وإلى جزيرة قرقنة بعد حصول بعض الاضطرابات منذ حوالي الساعة الثانية بعد الزوال ناتجة عن تعرض السفينة حشاد لعطب فجئي خارج عن نطاقها تمثل في إلتقاط مروحتها لبعض الحبال عند المناورة.