الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

O'Star
برنامج O'star مع اميمة العياري من الاثنين للجمعة من 14:00 ل 15:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط أميمة العياري
متفرقات

الشاهد يدعو رجال الأعمال الفرنسيين إلى مزيد الاستثمار في تونس

:تحديث 15 21:05 2019 فيفري
رئيس الحكومة يوسف الشاهد
دعا رئيس الحكومة يوسف الشاهد من باريس، رجال الأعمال الفرنسيين إلى

دعا رئيس الحكومة يوسف الشاهد من باريس، رجال الأعمال الفرنسيين إلى مزيد الاستثمار في تونس والاستفادة من الفرص المتاحة في ظل توفر البنية التحتية اللازمة وآفاق نموّ واعدة تناهز الـ3 بالمائة سنة 2019 والانتعاش الواضح للنشاط السياحي.

وأبرز الشاهد لدى افتتاحه المنتدى الاقتصادي التونسي الفرنسي المنعقد اليوم الجمعة 15 فيفري 2019 بباريس أنّه من بين 3300 شركة ومؤسسة أوروبية منتصبة بتونس يوجد 1400 شركة فرنسية توفّر أكثر من 140 ألف موطن شغل.
واعتبر أنّ هذا الرقم يبقى دون المستوى المأمول بالنظر الى خصوصية العلاقات التونسيّة الفرنسيّة.

وعلى صعيد آخر أبدى رئيس الحكومة ارتياحه لعودة السياحة في تونس إلى سالف نشاطها، مع رجوع السياح الفرنسيين، قائلا إن تونس تطمح إلى أن قدوم مليون سائح فرنسي خلال سنة 2019 ".

وأعلن الشاهد عن افتتاح الجامعة الفرنسية التونسية، انطلاقا من سبتمبر 2019، مع اعتماد الشهائد المزدوجة بين الجامعات الفرنسية والتونسية، مشيرا إلى وجود 12 ألف طالب تونسي يباشرون دراساتهم الجامعية في فرنسا اليوم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

أكد المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب أيمن شطيبة خلال مداخلة ببرنامج هنا تونس على ديوان أف أم أن ماهر العكاري المتهم في قضية الشهيد شكري بلعيد و المحال في حالة سراح و صدر في شأنه حكم بـ 6 سنوات سجنا مع النفاذ العاجل، قام بتسليم نفسه الى الوحدات الأمنية

منذ دقيقة 17

تدور اليوم الجمعة 29 مارس 2024 مباريات الجولة الأولى إياب من مرحلة التتويج ضمن منافسات بطولة النخبة للأكابر لكرة اليد

منذ دقيقة 23

أعلنت وزارة الداخلية اليوم الجمعة عن تحجير جولان جميع أصناف العربات بأجزاء من شارعي الحبيب بورقيبة ومحمد الخامس وذلك بمناسبة تنظيم تظاهرة في رياضة الجري بداية من الساعة الثامنة .