الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

O'Star
برنامج O'star مع اميمة العياري من الاثنين للجمعة من 14:00 ل 15:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط أميمة العياري
متفرقات

الشرطة الأمريكية تسجن 200 ديك

:تحديث 30 22:37 2018 مارس
ألقت الشرطة الأمريكية في ولاية

ألقت الشرطة الأمريكية في ولاية أركنساس القبض على 200 ديك، وزجت بالطيور في السجن لمشاركتها بمصارعات الديكة.

وتم إلقاء القبض على الطيور في مدينة دي كوين، واحتجزت لاستخدامها كدليل مادي أمام المحكمة التي ستقرر مصيرها.

وسيقوم على رعاية الديوك السجناء الذين اكتسبوا ثقة إدارة السجن. لكن المشكلة تكمن في شكاوى موظفي الشركات الاقتصادية التي تقع بالقرب من السجن بسبب الضوضاء التي تسببها الديكة من خلف القضبان.

وفي نفس المهمة، ألقت الشرطة القبض على 137 شخصا، بتهمة تنظيم مباريات مصارعة الديكة المحظورة، 86 مشتبها بهم بشكل مباشر، والآخرون كمتفرجين على هذه المباريات.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

عبر حزب آفاق تونس في بيان له اليوم الخميس عن إرتياحه للتقدّم الحاصل في ملف قضية اغتيال الشهيد شكري بلعيد و ذلك اثر صدور أحكام ابتدائية عن الدائرة المختصة في قضايا الإرهاب بابتدائية تونس وتسليط العقوبات المتناسبة على دائرة المُنفذين مع التحفّظ على عقوبة الإعدام والتأكيد على ضرورة تكريس الإستقلالية الكاملة للسلطة القضائية.

منذ دقيقة 18

أسفرت عملية الاقتراع الخاصة بانتخاب اعضاء المجلس الوطني للجهات و الاقاليم بمقر الهيئة الفرعية للانتخابات بقابس عن فوز 3 مرشحين ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة .

منذ دقيقة 31

قال الناشط السياسي قيس القروي لدى حضوره اليوم الخميس ببرنامج هنا تونس ان السجن ليس الحل في موضوع استهلاك القنب الهندي معتبرا أن هذا المخدر ليس خطيرا مثل الكوكايين وغيره من أصناف المخدرات الأخرى.