الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
متفرقات

بخصوص احتجاز نساء وطفل في جبل السلوم: الحرس الوطني يوضح

:تحديث 15 20:00 2019 فيفري
الحرس الوطني
نفى الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني، حسام الدين الجبابلي ما

نفى الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني، حسام الدين الجبابلي ما تداولته وسائل إعلام بخصوص احتجاز أربع نساء وشيخ وطفل صغير في نفس المنطقة التي عُثر فيها على بنادق الصيد والمبلغ المالي من قبل مجموعة ارهابية، مشيرا إلى أن الأبحاث متواصلة معهم وأن أقوالهم متضاربة، وفق تعبيره.

وكان مصدر أمني بجهة القصرين أفاد في وقت سابق من اليوم الجمعة 15 فيفري 2019 بأن امرأتين أعلمتا الوحدات الأمنية بالقصرين بأن مجموعة إرهابية اعترضت سبيلهما صباح اليوم في سفح جبل السلوم أثناء قيامهما بجمع الحطب، وقامت باحتجازهما لفترة زمنية قصيرة، قبل إطلاق سراحيهما.

وذكر ذات المصدر أن "التحريات ما تزال متواصلة مع المرأتين حول أسباب دخولهما إلى جبل السلوم المعلن منطقة عسكرية مغلقة".

وات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

صادق مكتب مجلس النواب خلال اجتماعه اليوم الخميس على مشروع ميزانية المهمة الخاصة بمجلس نواب الشعب لسنة 2025.

منذ دقيقة 21

تراجعت الاستثمارات المصرح بها في القطاع الصناعي بنسبة 17.3بالمائة الى قيمة 7ر654 مليون دينار، خلال الثلاثي الأول من سنة 2024، مقارنة بالفترة ذاتها من سنة 2023، وفق نشرية الظرف الصناعي لشهر مارس 2024 التي أصدرتها وكالة النهوض بالصناعة والتجديد.

منذ دقيقة 49

ترشحت النجمة التونسية أنس جابر اليوم الخميس لثمن نهائي بطولة مدريد الإسبانية