الأكثر مشاهدة

15 22:53 2024 مارس

تدور غداً السبت مقابلات الجولة الثانية لتصفيات أولمبياد باريس 2024

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
متفرقات

بداية من اليوم:إيقاف الفنانة شرين عن الغناء

:تحديث 21 20:36 2019 مارس
شرين
أصدرت نقابة المهن الموسيقية المصرية اليوم الخميس قرارا بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء، اعتبارا من اليوم، وإحالتها للتحقيق فيما نسب إليها من تصريحات تضر بالأمن القومي المصري.

أصدرت نقابة المهن الموسيقية المصرية اليوم الخميس قرارا بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء، اعتبارا من اليوم، وإحالتها للتحقيق فيما نسب إليها من تصريحات تضر بالأمن القومي المصري.

وذكر القرار أن التحقيق معها سيكون الأربعاء الموافق 27 مارس الجاري

وجاء إيقاف المطربة المصرية، بسبب ما نسب إليها من اتهامات بأنها وجهت إساءات للدولة المصرية على هامش حفلها الأخير بالبحرين.

ووجه المحامي طارق محمود، إنذارا رسميا لنقيب الموسيقيين، طالب فيه بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء نهائيا، إلى أن أصدر النقيب قراره بإيقافها.

وكان المحامي المصري سمير صبري، قد تقدم ببلاغ عاجل للنائب العام، ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك "لتطاولها على مصر ونشرها أخبارا كاذبة".

وتابع: "أثناء إحيائها لحفل غنائي في البحرين أساءت المبلغ ضدها لمصر عندما صرحت أثناء ذلك الحفل بالآتي: "أيوه كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن".

وكالات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 20

أكد رئيس حكومة تسيير الأعمال الفلسطينية محمد اشتية رفض فلسطين "أي وجود أجنبي على أرض غزة، مهما كانت جنسيته وأشكاله ونواياه ودوافعه".

منذ دقيقة 23

أعلنت وزارة الداخلية الليبية فجر اليوم الثلاثاء اغلاق معبر راس جدير الحدودي مع تونس بعد تهجم مجموعات خارجة عن القانون على المنفذ وذلك لإثارة الفوضى وارباك العمل نتيجة منع التجاوزات التي تحصل.

منذ ساعات 6

أكد الناطق الرسمي لفريق النادي الرياضي الصفاقسي أنه تمت القطيعة بالتراضي مع المدرب نبيل الكوكي