facebook
replay 06:10
سامسونج تتعاون مع ''ماغنوم فوتوز'' (Magnum Photos)لعرض مجموعة صور جديدة بعنوان ''فن جميل..كل يوم'' على تلفزيون T
سامسونج تتعاون مع ''ماغنوم فوتوز'' (Magnum Photos)لعرض مجموعة صور جديدة بعنوان ''فن جميل..كل يوم'' على تلفزيون T

تنقل سامسونج وماغنوم فوتوز عالم الفن إلى مستوى جديد من التميز من خلال مجموعة صور مشتركة التقطها مصورون عالميون مشهورون

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة بالتعاون مع وكالة ماغنوم فوتوز، الرائدة في التصوير الفوتوغرافي، اليوم، عن إطلاق 28 صورة فوتوغرافية جديدة متوفرة حصرياً في متجر الفن 'Art Store' في تلفزيون 'The Frame'. وكجزء من هذا التعاون، قام أربعة مصورين من ماغنوم بالتقاط صورة فريدة ومميزة كل يوم لمدة أسبوع بغية عرض كيفي يمكن لتلفزيون The Frame أن يدمج الفن الجميل بسلاسة في حياة المستهلكين اليومية. كما سيتم الكشف عن فيديو حملة "فن جميل، كل يوم" في مؤتمر سامسونج الصحفي الخاص بمعرض برلين الدولي للأجهزة الإلكرتونية IFA2018. ومع طرح طراز 49 بوصة الجديد، يمكن للمستهلكين الاختيار بين أربعة أحجام مختلفة لتلفاز The Frame (43 "، 49" ،55 " و65") بما يتناسب مع التصميم الجمالي للمنزل.

ولتحقيق مستوى مثالي من التكامل مع الصور الحصرية من ماغنوم، يتضمن The Frameلعام 2018 ميزة "عرض شرائح" جديدة تسمح للمستخدمين بإنشاء مجموعات مخصصة من الصور تتنقل على الشاشة عند وضع التلفزيون في "وضع الفن". بالإضافة إلى ذلك، تتيح ميزتي "التفضيل" و"الترتيب" الجديدتين للمستخدمين إمكانية الوصول بسهولة إلى الصور الفنية المفضلة والمنظمة خصيصاً لعرضها على الشاشة دون الحاجة إلى فرز مئات الخيارات. وإلى جانب الشراكات الفنية المميزة، أتاحت الخيارات الإضافية للعملاء تجربة "The Frame" ليس فقط كجهاز تلفاز، وإنما أيضاً كجهاز مبتكر لاكتشاف أحدث الأعمال الفنية في العالم.

وتعليقاً على التعاون، قال سانج سوك هان، نائب رئيس قسم أجهزة العرض المرئي في سامسونج للإلكترونيات: "يعد متجر الفن في تلفزيون The Frame أول منصة رقمية خاصة بالفن في عالم أجهزة التلفاز. وسنواصل تطويره ليكون بمثابة نافذة تتيح لنا التواصل مع المزيد من المشاهدين إضافة إلى شاشة تثري حياة المستهلكين اليومية. ونسعى من خلال مجموعة" فن جميل، كل يوم " الصورية الجديدة التي تم إنشاؤها بالتعاون مع ماغنوم فوتوز، إلى إدخال الفرح والإثارة إلى قلوب المستهلكين حول العالم وتمكينهم من اكتشاف أعمال فنية جديدة من منازلهم."

وستعرض المجموعة الجديدة صوراً متنوعة لأربعة فنانين هم أليكس ويب وكارولين دريك وديفيد آلان هارفي وجوناس بنديكسن، حيث سيظهر هؤلاء المصورون الجمال في الحياة اليومية.

نشر أليكس ويب 14 كتاباً، بما في ذلك كتاب "معاناة الضوء"، وهو كتاب استقصائي عن أعماله في مجال الألوان. ويعد كتابه الأخير، "ذاكرة المدينة"، بمثابة رحلة تأملية حول الفيلم والوقت ومدينة روتشستر في نيويورك. تشتهر أعمال ويب بالألوان المعقدة والنابضة بالحياة، خاصة من أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي التي ظهرت في متحف هيوستن للفنون الجميلة ومتحف نيويورك متروبوليتان للفنون ومتحف غوغنهايم. أصبحت كارولين دريك مهتمة بمناهج التوثيق في سن مبكرة - وتحديداً الطريقة التي يتم بها صياغة التاريخ والحقائق بشكل مقصود ومراجعتها مع مرور الوقت. بين عامي 2007 و 2013، سافرت دريك بشكل متكرر إلى آسيا الوسطى من قاعدتها في اسطنبول للعمل في مشروعين، أصبحا كتابين مشهورين للغاية هما "نهرين" و"الحمامة البرية". وتعد دريك زميلة لمتحف غوغنهايم وحائزة على جائزة لانجي تايلور وجائزة في مهرجان صور الصحافة العالمية ومنحة صندوق ماغنوم للطوارئ وزميلة لبرنامج فولبرايت للتبادل الثقافي. اكتشف ديفيد آلان هارفي التصوير الفوتوغرافي في سن الحادية عشرة عندما بدأ تصوير عائلته وحيه الذي نشأ به. تم اختيار هارفي مصور العام من قِبل نقابة مصوري الصحافة الوطنية في عام 1978. وقد عُرضت أعماله في معرض كوركوران للفنون ومعرض نيكون ومتحف الفن الحديث في نيويورك ومتحف فرجينيا للفنون الجميلة. جوناس بنديكسين هو مصور نرويجي بدأ حياته المهنية في سن التاسعة عشر كمتدرب في مكتب ماغنوم في لندن قبل أن يغادر إلى روسيا لمتابعة مهنته كمصور صحفي. وغالباً ما يركز بنديكسين في أعماله على المجتمعات المعزولة والجيوب. حصل بنديكسين على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة Infinity Award لعام 2003 من المركز الدولي للتصوير الفوتوغرافي في نيويورك إضافة إلى المركز الثاني في جائزة قصص الحياة اليومية في مهرجان صور الصحافة العالمية وكذلك المركز الأول في جوائز أفضل الصور العالمية. وحاز فيلمه الوثائقي عن الحياة في حي نيريوبي الفقير كيبيرا المنشور في مجلة باريس ريفيو على جائزة مجلة ناشونال في عام 2007.

يستمر متجر الفن في تلفاز The Frame بالتوسع مع أكثر من 850 عملاً فنياً من مجموعة من أشهر المؤسسات الفنية في العالم، بما في ذلك ألبيرتينا وميوزيو ديل برادو كوليكشن ويللو كورنر ومتحف فيكوتريا والبيرت، ومتحف ومتحف برلين ستيت وغيرها.

ستعرض سامسونج تلفزيون "The Frame" لعام 2018 بالإضافة إلى أحدث منتجاتها التلفزيونية والصوتية في جناحها في معرض IFA في سيتي كيوب برلين، الطابق الثاني. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.samsung.com.

###

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com