الأكثر مشاهدة

18 12:41 2024 أفريل

ذكرت مواقع إعلامية ليبية ان مدرب المنتخب الليبي الصربي ميتشو أبدى رغبته في تجنيس بعض اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري الليبي، ممن لم يسبق لهم اللعب مع منتخباتهم

على المباشر

متفرقات

طائرة عسكرية تقلّ النادي الصفاقسي إلى زمبيا

:تحديث 11 14:26 2018 ديسمبر
طائرة عسكرية تقلّ النادي الصفاقسي إلى زمبيا
وافقت وزارة الدفاع على منح

وافقت وزارة الدفاع على منح طائرة عسكرية لفائدة النادي الرياضي الصفاقسي من أجل التحوّل الى زمبيا لملاقاة فريق 'غرين بوفالوز' الزمبي في إطار إياب الدور التمهيدي الأول من كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

يذكر ان إدارة فريق عاصمة الجنوب راسلت وزارة الشباب والرياضة ووزارة الدفاع من أجل تمكين الفريق من طائرة عسكرية تقلّهم في رحلة مباشرة إلى عاصمة زمبيا 'لوزاكا'، باعتبار طول الرحلة العادية والتي ستكون عبر مطارات دبي وجوهانزبورغ، وتستغرق حوالي 24 ساعة، بالإضافة إلى عدم توفر الحجوزات الكافية لكامل الوفد عبر الشركات الخاصة.

ويشار الى ان النجم الساحلي كان قد سافر الى سوازيلاند على متن طائرة عسكرية يوم 18 جويلية 2018، والترجي الرياضي التونسي الذي سافر بدوره الى بوتسوانا على متن طائرة عسكرية يوم 25 اوت 2018، في اطار دوري مجموعات رابطة الابطال الافريقية.

كاتب المقال حاتم قزبار

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

دعت هيئة الدفاع عن الموقوفين في قضية التآمر في بلاغ لها اليوم الجمعة الى الإذن بالسّراح الوجوبي لكلّ من: عصام الشّابّي و عبد الحميد الجلاصي و غازي الشّوّاشي و جوهر بن مبارك و رضا بلحاج بسبب إنقضاء الآجال القصوى للإيقاف التّحفّظي ليلة السبت، مطالبة بتدارك ما وصفته بالتعسف الحاصل ضد خيام التركي و معتبرة أنه محتجز خارج أي غطاء قانوني منذ منتصف ليل الجمعة.

منذ ساعات 6

غداة استخدام الولايات المتحدة حق النقض (الفيتو) ضد مشروع قرار جزائري حظي بدعم واسع عربياً ودولياً لمنح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة، اتجهت الأنظار إلى الجمعية العامة لمناقشة الرفض الأميركي، والسعي إلى زيادة نوعية في عدد البلدان التي تعترف ثنائياً أو جماعياً بالدولة الفلسطينية.

منذ ساعات 6

قالت أستاذة القانون بالجامعة التونسية منى غيازة لدى تدخلها اليوم الجمعة ببرنامج في 60 دقيقة ان إرساء المجلس الوطني للجهات والأقاليم ليس استكمالا للمسار الانتخابي فقط وانما هو خاصة استكمال للسلطة التشريعية.