facebook
replay 23:15
نانا تهمها صحتك: حملة توعوية بسرطان الثدي
 نانا تهمها صحتك: حملة توعوية بسرطان الثدي

في كل عام، يتم تسجيل ما بين 2000 و 2200 حالة جديدة من حالات سرطان الثدي في تونس، حيث يتم اكتشاف أكثر من 50٪ منها في مرحلة متقدمة. وهو الرقم الذي اثار شركة نانا تونس للتحرك السريع لحماية مستقبل النساء،حيث قررت نانا بالتعاون مع الجمعية التونسية لرعاية مرضى سرطان الثدي توعية مجتمعها حول هذا المرض الذي يهمنا جميعا!

من خلال أمسية نسائية 100٪ نظمت نانا تونس حملة توعية في أجواء احتفالية جميلة في Carpe Diem، استطاعت فيها الوصول الى أكثر من 400 امرأة اين قامت بدعوتها لإجراء الفحص المجاني يوم الاحد 21 أكتوبر في المركز الثقافي بالمنزه السادس.

وانضم الى هذه الحملة مشاهير وناشطات على صفحات التواصل الاجتماعي اين قاموا بنشر الدعوة على صفاحتهم الخاصة ودعوة متابعيهم للانضمام الى هذه المبادرة.

وقد استفادت المشاركات كثيرا من هذه الأمسية لما وجدنه من دعم النفسي لبعضهن البعض ومشاركة رسائل التضامن النسائي ضد المرض التي تدعمها الجمعية التونسية لرعاية مرضى سرطان الثدي.

كما تم نشر الأمسية ورسائل التضامن المختلفة على صفحة التواصل الاجتماعي للشركة مع الهاشتاغ #PinkOctober

بعد أن أصبحت نانا تونس متحدثة رسمية للنساء، فإنها تعزز مكانتها اليوم مع مجتمعها، كعلامة تجارية ملتزمة.

واختتمت هذه المبادرة يوم الاحد 21 أكتوبر مسجلة نتائج إيجابية بمشاركة 730 امرأة في الفحص المجاني وهو ضعف العدد الذي تم اكتشافه في عام 2017 كما نجحت هذه البادرة بتوعية اكثر من 500 امرأة بهذا المرض.

على أمل أن المبادرة التي اتخذتها نانا تونس ستشجع العلامات التجارية التونسية الأخرى للمشاركة أكثر مع مجتمعهم.