الأكثر مشاهدة

15 22:53 2024 مارس

تدور غداً السبت مقابلات الجولة الثانية لتصفيات أولمبياد باريس 2024

على المباشر

صباح الخير تونس
برنامج صباح الخير تونس مع ايمان السكوحي من الاثنين للجمعة من6:00 ل 7:00 متاع الصباح على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط إيمان سكوحي

وطنية

منذ ساعات 6

تمكنت مصالح الديوانة بمطار تونس قرطاج عند مراقبة المسافرين القادمين إلى تونس، من ضبط مسافر أجنبي بحوزته كمية من مادة بيضاء اللون يشتبه في كونها مادة مخدرة ، وفق ما أفادت به الادارة العامة للديوانة اليوم الاثنين.

منذ ساعات 8

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيد، عصر اليوم الاثنين 18 مارس 2024 بقصر قرطاج، محمد الرقيق، وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية وقد تناولت المقابلة موضوع الأراضي الاشتراكية التي تبلغ مساحتها حوالي 300,000 هكتار.

منذ ساعات 8

تناول رئيس الجمهورية قيس سعيد في اجتماعه، ظهر اليوم الاثنين بقصر قرطاج، بأحمد الحشاني، رئيس الحكومة، سير العمل الحكومي ومشاريع النصوص التشريعية والترتيبية التي ستعرض على مجلس الوزراء القادم.

منذ ساعات 8

لاحظ المتفقد بإدارة الأبحاث الاقتصادية بوزارة التجارة و تنمية الصادرات حسام ورادي تحسن مستوى تزويد تجار الجملة و التفصيل بالمواد الأساسية مشيرا الى أنه تم برمجة ضخ كميات استثنائية من السكر خلال رمضان تقدر بحوالي 20 ألف طن .

منذ ساعات 8

شدّد وزيرا الفلاحة و الاقتصاد، عبد المنعم بلعاتي ، و فريال الورغي ،خلال جلسة عمل مشتركة اليوم الاثنين على ضرورة الإعداد الجيد للمشاريع الكبرى الجاري تنفيذها بمساهمات مالية خارجية في إطار التعاون الدولي، الثنائي ومتعدد الأطراف وذلك بصفة استباقية تجنبا لكل المعوقات الممكن اعتراضها.