الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
وطنية

أعضاء البرلمان الأوروبي يقفون لتحيّة خطاب رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي

:تحديث 01 23:18 2016 ديسمبر
وقف قرابة 700 عضو في البرلمان الأوروبي ، لتحيّة الخطاب الذي ألقاه اليوم الخميس 1 ديسمبر 2016 رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي،
وقف قرابة 700 عضو في البرلمان الأوروبي ، لتحيّة الخطاب الذي ألقاه اليوم الخميس 1 ديسمبر 2016 رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي، بمقرّ البرلمان في العاصمة البلجيكية بروكسل .
و قال رئيس الجمهورية، خلال الكلمة التي ألقاها أمام أعضاء البرلمان الأوروبي' إن تونس تعد استثناء و نموذجا يحتذى به في المنطقة العربية ، مضيفا أن دعم الاتحاد الاوروبي للمسار الديمقراطي الذي اتبعته تونس ،سيكون بمثابة دافع قوي لاستقرار دول الجوار ودول جنوب المتوسط'.
ودعا الباجي قائد السبسي ،الدول الأوروبية الى الثقة في استقرار الأوضاع الأمنية و السياسية في تونس وذلك بعد تمكنها من القضاء على عدد كبير من الارهابيين.
واعتبر رئيس الجمهورية أن الوضع الأمني في تونس مشابه للوضع الأمني في بلدان الاتحاد الأوروبي، مشدّدا على أهمية الإجراءات التي اتخذها الاتحاد ،في اطار 'مخطط مارشال' وخاصة منها تحويل ديون تونس إلى مشاريع تنموية.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثوان 4

أشرف كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، منير بن رجيبة صباح يوم الجمعة 26 افريل 2024 بمقرّ الوزارة، على مراسم توقيع اتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة مملكة البحرين بشأن تبادل قطعتيْ أرض مُعدّتيْن لبناء مقرّين جديدين لسفارتيهما، وذلك في إطار مزيد تعزيز علاقات الأخوّة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

منذ دقيقة 20

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي

منذ دقيقة 36

تم اليوم الجمعة بمقر الادارة العامة للحرس الوطني تنظيم مراسم ترقية شهداء الحرس الوطني وذلك بحضور الاطارات السامية للسلك و عائلات الشهداء.