الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
وطنية

أمني مصاب في عملية إرهابية يدخل في اعتصام مفتوح بمقر وزارة الداخلية

:تحديث 18 10:52 2017 أكتوبر
دخل العريف الأول بسلك الحرس الوطني
دخل العريف الأول بسلك الحرس الوطني حسان الجبالي و الذي كان قد أصيب على مستوى عينيه و يديه على اثر انفجار لغم في جبل الشعانبي سنة 2013، في اعتصاما مفتوحا بمقر وزراة الداخلية، و ذلك احتجاجا على تعرضه للطرد من قبل والي سليانة أثناء مطالبته بالإحاطة بحالته الصحية،حسب ما افاد به الجبالي في تصريح لديوان اف ام.


و أضاف الجبالي أنه قرر التصعيد في تحركاته الاحتجاجية على اثر ما وصفه بـ"المماطلة" التي يتعرض لها من قبل المسؤولين طيلة 5 سنوات ، مشددا على انه لم يتلق الرعاية اللازمة التي كان من المفترض أن يتلقاها،على حد تعبيره.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

تناول رئيس الجمهورية قيس سعيّد في اللقاء الذي جمعه، ظهر اليوم الخميس 25 أفريل 2024 بقصر قرطاج، بمشكاة سلامة، رئيسة اللجنة الوطنية للصلح الجزائي، سير عمل هذه اللجنة خاصة بعد الاجتماع الأخير لمجلس الأمن القومي.

منذ دقيقة 12

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، عصر اليوم الخميس 25 أفريل 2024 بقصر قرطاج، فتحي زهير النوري، محافظ البنك المركزي التونسي.

منذ دقيقة 21

جرت، مساء اليوم الخميس 25 أفريل 2024، مكالمة هاتفية بين رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيّد وإيموانويل ماكرون، رئيس الجمهورية الفرنسية، تم خلالها تناول عدد من المواضيع من بينها العلاقات الثنائية بين البلدين وعلاقة تونس بالاتحاد الأوروبي والتقلبات المتسارعة التي يشهدها العالم اليوم.