الأكثر مشاهدة

20 11:26 2024 أفريل

أودع اللاعب الدولي السابق زياد التلمســاني اليوم السبت 20 أفريل 2024 قائمته المترشحة لانتحابات المكتب الجامعي بشكل رسمي بمكتب الضبط بالجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

إحالة شفيق الجراية و3 موظفين ببلدية المرسى على دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف

:تحديث 23 18:30 2018 فيفري
قرر قاضى التحقيق بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي

قرر قاضى التحقيق بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي إحالة رجل الأعمال شفيق الجراية و3 موظفين في بلدية المرسى على دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف بتونس العاصمة، وذلك في جرائم تتعلق بشبهة تدليس واستغلال موظف لصفته لتحقيق فائدة لا وجه لها لنفسه أو لغيره والإضرار بالإدارة.

وأفاد الناطق الرسمي باسم القطب، سفيان السليطي، بأنه تم جلب جراية وهو في حالة ايقاف وإعلامه بقرار ختم البحث في قضية تدليس عقود.

تجدر الاشارة الى أن مصادر صحفية كشفت أن بعض الرخص والمناقصات تم منحها لشركات شفيق جراية مقابل مبالغ مالية متفاوتة الى جانب البناء دون رخصة والحصول على عقارات وأراض بصورة غير قانونية. وتم إيقاف 3 موظفين ببلدية المرسى لهم علاقة مباشرة بأحد المديرين العاملين بشركات شفيق جراية المختصة في العقارات.

من جهة أخرى، أفاد فيصل الجدلاوى محامى رجل الأعمال شفيق الجراية، بأنه تم أمس الخميس استكمال التحقيق مع منوبه من قبل قاضى التحقيق العسكري في قضية التآمر على أمن الدولة، مشيرا إلى أنه سيتم اجراء المكافحات قبل ختم البحث التحقيقي القضائي.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

تمكنت دورية مشتركة بين الوحدات الإستعلاماتية بمنطقة الحرس الوطني بمنزل تميم ومصلحة التوقي من الإرهاب بإقليم نابل من ضبط عنصر تكفيري مفتش عنه لفائدة وحدات أمنية وهياكل قضائية مختلفة ومحكوم عليه بالسجن لمدة سنة

منذ دقيقة 27

يواجه نادي مولدية بوسالم مساء اليوم الثلاثاء النادي الأهلي المصري في إطار نهائي بطولة إفريقيا للاندية البطلة 

منذ دقيقة 45

من المنتظر أن تتم اليوم الثلاثاء إحالة مدير مدرسة إعدادية بالوردانين في ولاية المنستير و تلميذة وصديقتها على أنظار القضاء