الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

إمضاء إعلان تونس الوزاري لدعم التسوية السياسية الشاملة في ليبيا

:تحديث 20 13:24 2017 فيفري
أمضى اليوم الإثنين 20 فيفري 2017 وزير الخارجية التونسي خميس الجهيناوي في مؤتمر صحفي مشترك مع
أمضى اليوم الإثنين 20 فيفري 2017 وزير الخارجية التونسي خميس الجهيناوي في مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الخارجية الجزائري والمصري عن اعلان تونس الوزاري لدعم التسوية السياسية الشاملة في ليبيا.
وينص الإعلان على حوار ليبي بمساندة دول الحوار الثلاث وهي كل من تونس والجزائر ومصر وبرعاية الأمم المتحدة.
كما يرتكز الاتفاق على مواصلة السعي لتحقيق المصالحة الشاملة دون إقصاء في إطار الحوار والتمسك بوحدة ليبيا ورفض أي حل عسكري وأي تدخل خارجي في الشؤون الداخلية الليبية.
وقال الجهيناوي إن هذا الإعلان يرتكز على مواصلة السعي لتحقيق المصالحة الشاملة في ليبيا دون إقصاء بمساعدة الدول الثلاث وبرعاية الأمم المتحدة إضافة إلى التمسك بسيادة الدولة الليبية وبوحدتها الترابية وبالحل السياسي للخروج من الأزمة الليبية.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

صادق مكتب مجلس النواب خلال اجتماعه اليوم الخميس على مشروع ميزانية المهمة الخاصة بمجلس نواب الشعب لسنة 2025.

منذ دقيقة 21

تراجعت الاستثمارات المصرح بها في القطاع الصناعي بنسبة 17.3بالمائة الى قيمة 7ر654 مليون دينار، خلال الثلاثي الأول من سنة 2024، مقارنة بالفترة ذاتها من سنة 2023، وفق نشرية الظرف الصناعي لشهر مارس 2024 التي أصدرتها وكالة النهوض بالصناعة والتجديد.

منذ دقيقة 49

ترشحت النجمة التونسية أنس جابر اليوم الخميس لثمن نهائي بطولة مدريد الإسبانية