الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

وطنية

إيقاف أجنبيين يعتزمان بيع سلاح ناري لعناصر تكفيريّة

:تحديث 20 13:31 2017 أكتوبر
تمكنت الوحدة الوطنيّة للبحث في جرائم الإرهاب
تمكنت الوحدة الوطنيّة للبحث في جرائم الإرهاب والجرائم المنظمة والماسّة بسلامة التراب الوطني بالقرجاني، التابعة للإدارة العامّة للمصالح المختصّة للأمن الوطني، بعد أن توفرت لديها معلومات دقيقة، من إيقاف أجنبيين كانا يعتزمان التفويت في سلاح ناري لعناصر تكفيريّة.

وبينت وزارة الداخلية في بلاغ لها اليوم الجمعة، أن الأبحاث جارية مع الموقوفين، وهما من بلد مجاور، مشيرة إلى أن أحدهما كان يحمل مسدّسا ناريّا وإطلاقات، وكانا يعتزمان التفويت فيها بالبيع لعناصر تكفيريّة بتونس.

وذكرت أنّ إيقافهما تم خلال عمليّة إستباقيّة، وبالتنسيق مع إدارات الاختصاص، وتحت إشراف النيابة العموميّة بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

استقبل رئيس الجمهورية، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، أحمد الحشاني، رئيس الحكومة

منذ ساعة

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، إبراهيم بودربالة، رئيس مجلس نواب الشعب، وعماد الدربالي، رئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم

منذ ساعة

جدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، عصر اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، ليلى جفّال، وزيرة العدل، على الدور التاريخي الموكول للقضاء لتطهير البلاد، مذكّرا بأن الإجراءات وُضعت لضمان المحاكمة العادلة لا للإفلات من المحاسبة والجزاء