الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

سماح مفتاح
#على_مسؤوليتك.. البرنامج إلي يكشف #الحقائق و يحل #الدوسيات.. على مسؤوليتك كل يوم من الاثنين للجمعة مالسبعة للثمنية متع العشية.. على ديوان أف أم .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023 | مع #سماح_مفتاح .. بكل حياد و بكل مسؤولية
تنشيط
وطنية

إيقاف شخص مسلح تجاوز الحدود التونسية الليبية خلسة

:تحديث 02 15:12 2018 فيفري
الساتر الترابي تونس وليبيا
أوقفت دورية عسكرية برية عاملة بالمنطقة الحدودية

أوقفت دورية عسكرية برية عاملة بالمنطقة الحدودية القريبة من معبر "رأس الجدير"، على الساعة الخامسة من فجر اليوم الجمعة 2 فيفري 2018، شخصا مسلحا يحمل جواز سفر ليبي وعمره 19 سنة بعد اجتيازه الحدود التونسية الليبية خلسة عبر شاطئ البحر.

وأفاد بلاغ صادر عن وزارة الدفاع الوطني ان العنصر المتقدم لجيش البحر بالكتف رصد شخصا بصدد التسلل إلى التراب الوطني عبر الساتر الترابي القريب من البحر جهة المعبر الحدودي برأس جدير، وقام بالتنسيق مع التشكيلة العسكرية البرية بالمكان لإيقاف المعني بالأمر.

وبالتحرّي الأولي معه تضاربت أقواله عن سبب دخوله التراب التونسي. وبتفتيش الحقيبة الظهرية التي وبحوزته تم حجز سلاح نوع "كلاشينكوف" ومخزن به 18 خرطوشة عيار 7.62 مم، ضميدة، قارورة كحول للتداوي، ومنشار حديدي صغير وبعض المأكولات والملابس، 2 هواتف جوالة ولوحة رقمية ومبلغ مالي قدره 1810 دينارا ليبيا وأغراض أخرى مختلفة.

وتم التنسيق مع الوحدات الأمنية بالجهة لتسلم المعني بالأمر واتخاذ الإجراءات القانونية في شأنه.

كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

تراجعت الاستثمارات المصرح بها في القطاع الصناعي بنسبة 17.3بالمائة الى قيمة 7ر654 مليون دينار، خلال الثلاثي الأول من سنة 2024، مقارنة بالفترة ذاتها من سنة 2023، وفق نشرية الظرف الصناعي لشهر مارس 2024 التي أصدرتها وكالة النهوض بالصناعة والتجديد.

منذ دقيقة 34

ترشحت النجمة التونسية أنس جابر اليوم الخميس لثمن نهائي بطولة مدريد الإسبانية

منذ دقيقة 47

طالبت رئيسة الغرفة الجهوية لعدول الإشهاد بسوسة نجلاء اليحياوي في تصريح لديوان اف ام اليوم الخميس بإكساء الحجّة العادلة في تونس بالصبغة التنفيذيّة أسوة بتجربة الجزائر التي تقدّمت في هذا المجال منذ سنة 1988 .