الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 20

أكد كريم دلهوم مدرب النادي الصفاقسي في تصريحه لديوان اف ام أنه يتحمل مسؤولية خروج الفريق من الدور 16 لكأس تونس 

على المباشر

Diwan Kids
شنوة خير من لمة فيها صغيرات نوارات،البراءة في كلامهم والدنيا مزيانة قدامهم.. سويعة كلها فرحة ومحبة 
تنشيط
وطنية

اتحاد الفلاحة: الزيادات في الأجور حل ظرفي

:تحديث 17 19:15 2019 جانفي
اتحاد الفلاحة
اعتبر الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري، أن الزيادة في الأجور على أهميتها تمثل حلا
اعتبر الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري، أن الزيادة في الأجور على أهميتها تمثل حلا ظرفيا سيعيد الوضع الاجتماعي إلى مربع التوتر مرة أخرى.
وأكد في بيان صادر له، اليوم الخميس 17 جانفي 2019، أن الحل الحقيقي يكمن في دعم منظومات الانتاج بما يساعد بشكل فعال وملموس على الحد من ارتفاع الكلفة ويمكن من التحكم في الأسعار وكبح جماح التضخم وفق نص البيان.
ودعا اتحاد الفلاحة إلى إرساء سياسات وإصلاحات قادرة على ايجاد التوازن والتوفيق بين مقتضيات الحفاظ على ديمومة منظومات الانتاج وحماية المقدرة الشرائية للمواطن التونسي، مبرزا مساندته للشغالين ولكل فئات وشرائح الشعب التونسي في ممارسة حقهم الدستوري في الاضراب دفاعا عن حقوقهم وعن مطالبهم المشروعة في توفير ادنى مقومات الحياة الكريمة .
كما دعا الاتحاد في نفس البيان، مجددا إلى إقامة حوار اقتصادي واجتماعي لضبط خريطة طريق يكون هدفها ضبط منوال تنموي بديل يستجيب لطموحات وانتظارات الشعب التونسي ويحصن مسار الانتقالي الديمقراطي ويحافظ على سيادة الوطن واستقلالية قرارته.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 25

تعرف معتمديات قابس الجنوبية وقابس المدينة والغربية وغنوش، اضطرابا وانقطاعا في توزيع الماء الصالح للشرب من الساعة الواحدة بعد الزوال من اليوم السبت 20 أفريل 2024، وفق بلاغ صادر عن الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، إقليم قابس

منذ دقيقة 56

دارت مساء اليوم اى سبت موجهات الدفعة الثانية من مواجهات الدور 16 لمسابقة كأس تونس لكرة القدم

منذ ساعة

يتميّز الوضع الجوي، غدا الأحد 21 أفريل 2024، بهبوب رياح قوية بالجنوب حيث تتراوح سرعتها بين 50 و70 كم/س وتصل مؤقتا إلى 90 كم/س في شكل هبات وتكون مثيرة محليا للرمال والأتربة مما يتسبب في انخفاض مدى الرؤية الأفقية