الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

الاتحاد الوطني لنقابات قوات الأمن يدعو الأمنيين المتقاعدين إلى تنفيذ وقفة احتجاجية

:تحديث 05 16:58 2016 أوت
دعا الاتحاد الوطني لنقابات قوات الأمن التونسي منخرطيه من الأمنيين المتقاعدين إلى تنفيذ وقفة احتجاجية يوم 9 أوت الجاري و تنفيذ اعتصام مفتوح بساحة الحكومة بالقصبة للمطالبة بحقوقهم المضمنة في أوامر وقرارات،و فق بيان صادر عن الإتحاد اليوم الجمعة 5 أوت 2016. وورد في ذات البيان أن الاتحاد متمسك بتسوية الوضعيات المادية للأمنيين المتقاعدين وصرف مستحقاتهم في الزيادة وتعديل أجورهم على غرار بقية زملائهم المباشرين.
دعا الاتحاد الوطني لنقابات قوات الأمن التونسي منخرطيه من الأمنيين المتقاعدين إلى تنفيذ وقفة احتجاجية يوم 9 أوت الجاري و تنفيذ اعتصام مفتوح بساحة الحكومة بالقصبة للمطالبة بحقوقهم المضمنة في أوامر وقرارات،و فق بيان صادر عن الإتحاد اليوم الجمعة 5 أوت 2016.
وورد في ذات البيان أن الاتحاد متمسك بتسوية الوضعيات المادية للأمنيين المتقاعدين وصرف مستحقاتهم في الزيادة وتعديل أجورهم على غرار بقية زملائهم المباشرين.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

سجّل مركز البحث في علم الفلك والفيزياء الفلكية والفيزياء الأرضية بالجزائر رجة أرضية اليوم الخميس بقوة 3.3 درجات على سلم ريشتر

منذ دقيقة 26

تداول أعضاء لجنة الامن والدفاع التابعة لمجلس نواب الشعب، خلال اجتماعهم امس الاربعاء، حول الأوضاع بكل من منطقتي العامرة وجبنيانة بولاية صفاقس بسبب تدفّق المهاجرين غير النظاميين من إفريقيا جنوب الصحراء والمشاكل الناجمة عن ذلك

il y a 38 minutes

OPPO, la marque leader sur le marché mondial des appareils connectés, vient d’annoncer l’arrivée sur le marché tunisien, à partir du 29 avril 2024, de son dernier smartphone, Reno11 F 5G.