الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

وطنية

التعرف على هوية 36 طفلا تونسيا اغتصبهم سائح فرنسي(تسجيل صوتي)

:تحديث 26 16:51 2016 جويلية
تم التعرف على هوية 36 ضحية من ضمن 41 طفلا تم اغتصابهم من طرف سائح وناشط فرنسي في تونس،حسب ما افادت به وزيرة المرأة والأسرة والطفولة سميرة مرعي . وأضافت مرعي خلال جلسة مساءلة بمجلس نواب الشعب اليوم الثلاثاء 26 جويلية 2016 أنه تم التنسيق مع وزارتي العدل والداخلية بشأن الضحايا وضرورة احترام خصوصياتهم وحماية معطياتهم الشخصية خاصة وأن أغلبهم تجاوز سنّ العشرين.
تم التعرف على هوية 36 ضحية من ضمن 41 طفلا تم اغتصابهم من طرف سائح وناشط فرنسي في تونس،حسب ما افادت به وزيرة المرأة والأسرة والطفولة سميرة مرعي .
وأضافت مرعي خلال جلسة مساءلة بمجلس نواب الشعب اليوم الثلاثاء 26 جويلية 2016 أنه تم التنسيق مع وزارتي العدل والداخلية بشأن الضحايا وضرورة احترام خصوصياتهم وحماية معطياتهم الشخصية خاصة وأن أغلبهم تجاوز سنّ العشرين.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

أعرب وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار خلال أشغال الدورة 11 للجنة المشتركة التونسية الكاميرونية بالعاصمة الكاميرونية ياوندي عن رغبة الحكومة التونسية في مزيد تطوير العلاقات الثنائية مع الجانب الكاميروني من خلال توسيع مجالات التعاون وتنويعها، خاصة في القطاعات ذات القيمة المضافة العالية والتي تخدم مصلحة البلدين.

منذ ساعات 6

أشرف كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، منير بن رجيبة صباح يوم الجمعة 26 افريل 2024 بمقرّ الوزارة، على مراسم توقيع اتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة مملكة البحرين بشأن تبادل قطعتيْ أرض مُعدّتيْن لبناء مقرّين جديدين لسفارتيهما، وذلك في إطار مزيد تعزيز علاقات الأخوّة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

منذ ساعات 7

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي