الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
وطنية

الحبيب الصّيد: لي أمنيات خمس أرجو ان تحقّق مع الحكومة الجديدة

:تحديث 29 10:53 2016 أوت
قال رئيس الحكومة المتخلي الحبيب الصيد ان له 5 امنيات يرجو ان تتحق مع حكومة الوحدة الوطنية الا وهي الابتعاد عن تعطيل الحكومة الجديدة و ضمان كل مقومات نجاحها و مواصلتها للعمل الى حين اجراء الانتخابات التشريعية و الرئاسية القادمة سنة 2020،معتبرا تغيير الحكومات مضرّا بالبلاد، حسب قوله. و اعرب الصيد عن امله في ان تتجنّب البلاد اي ضربة ارهابية قد يكون لها انعكاس سلبي،مطالبا بتظافر كل الجهود لاستباق المخططات الارهابية و تجنب وقوع اي حادث ارهابي،متمنيا ايضا ان يستقر الوضع في الشقيقة ليبيا لما في ذلك من انعكاس ايجابي على تونس. و اضاف الصيد انه يتمنى ايضا ان يتهاطل الغيث النافع على تونس ليعم الخير البلاد، راجيا من اهالي قابس و قفصة ان يتفهموا ان موضوع الفسفاط موضوع وطني و ان لا يلجؤوا الى تعطيل الانتاج كوسيلة لتحقيق مطالبهم التي وصفها بالمشروعة.
قال رئيس الحكومة المتخلي الحبيب الصيد ان له 5 امنيات يرجو ان تتحق مع حكومة الوحدة الوطنية الا وهي الابتعاد عن تعطيل الحكومة الجديدة و ضمان كل مقومات نجاحها و مواصلتها للعمل الى حين اجراء الانتخابات التشريعية و الرئاسية القادمة سنة 2020،معتبرا تغيير الحكومات مضرّا بالبلاد، حسب قوله.
و اعرب الصيد عن امله في ان تتجنّب البلاد اي ضربة ارهابية قد يكون لها انعكاس سلبي،مطالبا بتظافر كل الجهود لاستباق المخططات الارهابية و تجنب وقوع اي حادث ارهابي،متمنيا ايضا ان يستقر الوضع في الشقيقة ليبيا لما في ذلك من انعكاس ايجابي على تونس.
و اضاف الصيد انه يتمنى ايضا ان يتهاطل الغيث النافع على تونس ليعم الخير البلاد، راجيا من اهالي قابس و قفصة ان يتفهموا ان موضوع الفسفاط موضوع وطني و ان لا يلجؤوا الى تعطيل الانتاج كوسيلة لتحقيق مطالبهم التي وصفها بالمشروعة.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

أمر قضاة محكمة العدل الدولية الكيان المحتل بالإجماع باتخاذ كل الإجراءات الضرورية والفاعلة لضمان دخول إمدادات الغذاء الأساسية لسكان غزة دون تأخير

منذ ساعات 7

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعات 7

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية