الأكثر مشاهدة

16 13:35 2024 أفريل

حدد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الموعد النهائي لمواجهة إياب نصف النهائي بين صن داونز والترجي الرياضي يوم السبت 27 افريل القادم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

الر.م.ع لاكسبريس آر كارقو يدعو وزير النقل إلى التثبت في التراخيص الممنوحة لشركات أجنبية

:تحديث 02 20:54 2017 ماي
دعا الرئيس المدير العام لاكسبريس آر كارقو أنيس الرياحي وزير النقل إلى التدخل للتثبت من التراخيص التي تُمنح لشركات شحن جوي أجنبية.
دعا الرئيس المدير العام لاكسبريس آر كارقو أنيس الرياحي وزير النقل إلى التدخل للتثبت من التراخيص التي تُمنح لشركات شحن جوي أجنبية.

وبيّن الرياحي، خلال حضوره في برنامج "هنا تونس" بـ"ديوان اف ام"، أن دور وزارة النقل حماية المؤسسات الوطنية العاملة في هذا المجال مضيفا أنه حتى في الدول الأوروبية هناك تراتيب للحصول على تراخيص.

وأشار إلى أنه حاول الاتصال بوزير النقل منذ أكتوبر 2016 إلا أنه لم يتلق أي رد إلى الآن مؤكدا أن دور وزير النقل الدفاع عن الشركات الوطنية.

كاتب المقال أسرة التحرير

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

تم صباح اليوم الجمعة على الساعة العاشرة صباحا الجلسة العامة الافتتاحية للمجلس الوطني للجهات والأقاليم المصادقة على لجنة الإحصاء المترشحة لفرز أصوات النواب

منذ دقيقة 14

انطلقت اليوم بدار نابل بمقر جمعية صيانة المدينة فعاليات مهرجان زهر النارنج والذي يتواصل الى غاية يوم 21 افريل الجاري

منذ دقيقة 21

توفي، اليوم الجمعة 19 أفريل 2024، الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عاما، حسبما ذكرت وسائل إعلام رسمية مصرية