الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

الصيد يكرم 7 تونسيات متألقات في مناصبهن على الصعيد الدولي

:تحديث 13 07:09 2016 أوت
أشرف رئيس حكومة تصريف الأعمال الحبيب الصيد مساء الجمعة بضاحية قمرت، على حفل تكريم سبع تونسيات تميزن في مناصبهن على الصعيد الدولي وتولى تسليمهن جوائز بالمناسبة.
أشرف رئيس حكومة تصريف الأعمال الحبيب الصيد مساء الجمعة بضاحية قمرت، على حفل تكريم سبع تونسيات تميزن في مناصبهن على الصعيد الدولي وتولى تسليمهن جوائز بالمناسبة.
وقد سلمت هذه الجوائز خلال ندوة بعنوان "الإشعاع الدولي للمرأة التونسية" نظمتها وزارة المرأة والأسرة والطفولة، بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني الستين للمرأة، المقام هذه السنة تحت شعار "تونسية وديما لقدّام"، إلى كل من هندة الغربي (رئيسة قسم في مجمع عالمي للبترول) وهالة كوليوني (رئيسة منظمة كوناكت بإيطاليا) ونادية ونيس (مديرة تنفيذية بالمتحف البحري بموناكو) وبثينة جبنون (مديرة مجلة بثينة/أبو ظبي) ودرصاف الحمداني (مطربة وموسيقية) وألفة تراس رامبورغ (رئيسة مؤسسة رامبورغ للفن والثقافة) وإيناس عبيد (رئيسة إحدى الجمعيات الناشطة في مجال الديمقراطية والمواطنة بمدينة نيس الفرنسية)


كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 32

صادق مكتب مجلس النواب خلال اجتماعه اليوم الخميس على مشروع ميزانية المهمة الخاصة بمجلس نواب الشعب لسنة 2025.

منذ دقيقة 47

تراجعت الاستثمارات المصرح بها في القطاع الصناعي بنسبة 17.3بالمائة الى قيمة 7ر654 مليون دينار، خلال الثلاثي الأول من سنة 2024، مقارنة بالفترة ذاتها من سنة 2023، وفق نشرية الظرف الصناعي لشهر مارس 2024 التي أصدرتها وكالة النهوض بالصناعة والتجديد.

منذ ساعة

ترشحت النجمة التونسية أنس جابر اليوم الخميس لثمن نهائي بطولة مدريد الإسبانية