الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
برنامج هنا تونس مع معز بن غربية من الاثنين للجمعة من ال 12:00 ل 14:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
وطنية

الطبوبي: الاتحاد متمسك بضخ دماء جديدة في الحكومة

:تحديث 05 10:38 2018 أفريل
الطبوبي: الاتحاد متمسك بضخ دماء جديدة في الحكومة
قال الأمين العام للإتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي اليوم

قال الأمين العام للإتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي اليوم الخميس ان لقاءه صباح اليوم برئيس مجلس نواب الشعب محمد الناصر تناول "الوضع في البلاد لاسيما في ظل التوترات الاجتماعية الخانقة في كل المجالات التي باتت تنبئ اليوم بكثير من المخاطر


وأضاف الطبوبي في تصريح اعلامي عقب اللقاء أن "عامل الوقت مفيد جدا لإيجاد الحلول لمختلف الملفات الحارقة وكذلك العمل التشاركي مع مختلف الاطراف الفاعلة في البلاد"، مشددا على أن الإتحاد ما زال يتمسك بموقفه بخصوص ضخ دماء جديدة في التشكيلة الحكومية لإيجاد الحلول الناجعة والعملية للتحديات التي تعيشها تونس، وفق رؤيته.


ولفت في هذا الصدد الى اللجنة الفنية تعمل حاليا على تحديد الأولويات فيما تبقى من الفترة النيابية، مؤكدا أن الإتحاد سيكون له رأي مع المنظمات الوطنية والأحزاب السياسية الممضية على وثيقة قرطاج لبلورة التصورات للمرحلة القادمة في تركيبة الحكومة.


وبخصوص أزمة الثانوي، أفاد الطبوبي أنه يعمل جاهدا على تقريب وجهات النظر بين مختلف الأطراف المعنية بالمسألة، مشددا على أن الاتحاد قام بخطوة حيث استجابت الهيئة الإدارية لقطاع الثانوي لموقف المكتب التنفيذي الوطني وأبقت على الهيئة مفتوحة ولم تصدر أي قرار لاعطاء الأولوية للحوار.

(وات)

كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 27

خصصت جلسة عمل عقدت أمس، الخميس، بين المنظمة التونسية لإرشاد المستهلك والإدارة العامة لتعديل الرقابة الإحترازية بالبنك المركزي لمتابعة تطبيق منشور البنك المركزي التونسي عدد 3-2024 المتعلّق بمراجعة عدد من العمولات البنكية.

منذ دقيقة 53

أفرزت نتائج انتخابات أعضاء المجلس الوطني للجهات و الأقاليم عن المجلس الجهوي بسوسة فوز 3 مترشحين خاضوا السباق من بين 11 وهم منصور الصمايري ( 6 أصوات) و الصحبي عامر ( 5 أصوات ) و محمد معز الشريف ( 5 أصوات) ، وفق ما صرح به رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات ياسين قازة لمراسل ديوان أف أم بالجهة .

منذ ساعة

أفاد المدير الجهوي للتجارة بباجة عماد صنديد في تصريح لمراسل ديوان أف آم بالجهة، أن فرق المراقبة الاقتصادية قامت منذ انطلاق شهر رمضان بتحرير 418 محضر اقتصادي من جملة 2660 زيارة تفقد ومراقبة