الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
وطنية

النقابة العامة للتعليم الثانوي تدعو الى عقد لقاء جهات جديد

:تحديث 19 17:57 2017 مارس
دعت النقابة العامة للتعليم الثانوي في بيان أصدرته اليوم الأحد
دعت النقابة العامة للتعليم الثانوي في بيان أصدرته اليوم الأحد 19 مارس 2017 كافة الكتاب العامين للنقابات الجهوية الى عقد لقاء جهات جديد يوم الثلاثاء المقبل بمقر الاتحاد العام التونسي للشغل بالإضافة الى عقد سلطات قرار غدا الاثنين وذلك ' قصد بلورة الموقف الجهوي في علاقة بالوضع الراهن' ، وفق ما ورد في نص البيان .
واعتبرت النقابة في ذات البيان أن موقف المكتب التنفيذي للاتحاد الرافض لقرار تعليق الدروس انطلاقا من يوم الاثنين 27 مارس، 'يعد مظهرا من مظاهر الصراع الديمقراطي صلب المنظمة' معبرة عن رفضها لكل دعوات الانسلاخ عن الاتحاد .
ويشار الى أن المكتب التنفيذي الموسع للاتحاد العام التونسي للشغل سينعقد الأسبوع المقبل بمقر الاتحاد ، وفق ما ورد على الصفحة الرسمية للمنظمة الشغيلة .
ويذكر أن النقابة العامة للتعليم الثانوي جددت اليوم تمسكها بقرار تعليق الدروس انطلاقا من يوم 27 مارس الجاري




كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

تأهل الزمالك المصري، مساء اليوم الخميس لنهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد بعد الفوز على سكيكدة الجزائري بنتيجة 30-26

منذ دقيقة 34

ينعقد غدا الجمعة بمقر معتمدية العامرة من ولاية صفاقس اجتماع يضم ممثلين عن المجتمع المدني و المنظمات التي تعنى بشؤون الهجرة مع سلطات الاشراف لبحث وضعية المهاجرين غير النظاميين بمعتمديتي العامرة و جبنيانة ، وفق ما أفاد به النائب بالبرلمان عن العامرة و جبنيانة حافظ الوحيشي لدى تدخله ببرنامج في 60 دقيقة .

منذ ساعة

قال وزير الخارجية الجزائري، أحمد عطاف، إن الاجتماع التشاوري الذي جمع رئيس بلاده عبد المجيد تبون ورئيس الجمهورية قيس سعيد، ورئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد يونس المنفي، مؤخرا بتونس كان “ناجحا” وليس وليد ظروف خاصة، كما أنه “ليس بديلا عن اتحاد المغرب العربي. ”