الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

حكايات ماحكاهمش العروي
سلسلة حكايات ماحكاهمش العروي مع محمد السياري كل يوم ابتداء من ال15:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
وطنية

النقابة الوطنية للمهندسين التونسيين تدين عملية اغتيال محمد الزواري

:تحديث 18 17:51 2016 ديسمبر
قدمت النقابة الوطنية للمهندسين التونسيين
تقدمت النقابة الوطنية للمهندسين التونسيين بأحر التعازي والمواساة إلى عائلة المهندس محمد الزواري وجميع المهندسين والباحثين في مختلف المجالات على اثر المصاب الجلل والحادثة التي جدت يوم الخميس الماضي بصفاقس حيث تم اغتيال الزواري أمام منزله على يد الغدر الصهيونية. كما اعتبرت النقابة في بيان صادر عنها اليوم الأحد 18 ديسمبر 2016 المهندس محمد الزواري شهيدا عند الله على أساس مساهمته القيمة في المجال العلمي والتقني حيث قام بتطوير وتصنيع طائرات بدون طيار لفائدة دولة فلسطين المحتلة من قبل الكيان الصهيوني وفق نص البيان. وورد في ذات البيان أن هذا الفعل الجبان والإجرامي يعتبر اعتداء على الدولة التونسية.وقد طالبت النقابة أجهزة الدولة بالكشف عن ملابسات الحادثة وتوجيه التهمة مباشرة وبصفة رسمية وبالجرأة الكافية لكل متورط في العملية وإعلام الشعب التونسي والرأي العام بالجهة المسؤولة والضالعة في إغتيال الزواري. كما طالبت النقابة أيضا المنظمات الوطنية بالتحرك وإدانة الكيان الصهيوني المتورط في عملية الاغتيال وفق ذات البيان.





كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

قدّم مدافع منتخب ألمانيا وريال مدريد، أنطونيو روديجر، والاتحاد الألماني لكرة القدم شكوى جنائية ضد رئيس تحرير صحيفة سابق اتهم اللاعب بدعم "التطرف"، عبر منشور على وسائل التواصل الاجتماعي يتعلق بشهر رمضان.

منذ دقيقة 20

عبرت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الخميس عن تضامنها المطلق مع الزميل الصحفي بجريدة الشعب و المعلق باذاعة ديوان أف أم خليفة شوشان، وذلك اثر تعرضه إلى حملات عنصرية وتحريضية على خلفية آرائه وتعليقاته الأخيرة عن الوضع العام في البلاد سواء على صفحته الخاصة أو ضمن برنامج "هنا تونس" على موجات إذاعة "الديوان أف أم" حيث تم استهدافه على أساس لون بشرته بعبارات نابية وماسة بالكرامة البشرية ومتضمنة لخطابات كراهية وعنف وتنمر.

منذ دقيقة 23

أكد الأستاذ كمال بن خليل في تصريح لديوان أف أم ان رئيس النادي الإفريقي يوسف العلمي قرّر ملاحقة الحكمة درصاف القنواطي قضائيا وتقديم شكاية بتهمة الإدعاء بالباطل.