الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

الوضع الأمني بالبلاد محور اجتماع المجلس الأعلى للجيوش

:تحديث 18 13:16 2017 ماي
أشرف رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي
أشرف رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم الخميس 18 ماي 2017 بقصر قرطاج على اجتماع المجلس الأعلى للجيوش.

وقد خصص اجتماع المجلس الأعلى للجيوش إلى الوضع الأمني العام في البلاد وعلى الحدود الذي يشهد تحسّنا متواصلا وملحوظا في الفترة الاخيرة وفق بلاغ صادر عن رئاسة الجمهورية.

واستعرض الاجتماع التدابير المتخذة بخصوص القرارت المعلنة في الخطاب الأخير لرئيس الجمهورية وخاصة تأمين الجيش الوطني للمنشآت الحيوية والشروع في برنامج تنمية الجنوب.

كما تطرق الاجتماع إلى مستجدات التعاون العسكري مع عدد من الدول الشقيقة والصديقة والوضع العام بالقوات المسلحة وخاصة تحسين ظروف عيش الأفراد بالمنشئات العسكرية.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

تمكنت فرقة الشرطة العدلية بقصر هلال من إلقاء القبض على عنصر مصنف خطير جدا صادرة في شأنه 12 منشور تفتيش

منذ دقيقة 20

يكون طقس اليوم عامة مغيما جزئيا فأحيانا كثيف السحب بالمناطق الغربية مع بعض الأمطار المتفرقة ثم تشمل محليا الجهات الشرقية وفق المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ دقيقة 28

قررت دائرة الاتهام المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي لدى محكمة الإستئناف بتونس رفض الإفراج عن النائب السابق بالبرلمان المحل رئيس جمعية مستقبل سليمان وليد جلاد واحالته على انظار الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الفساد المالي بمحكمة تونس الإبتدائية