الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

صباح الخير تونس
برنامج صباح الخير تونس مع ايمان السكوحي من الاثنين للجمعة من6:00 ل 7:00 متاع الصباح على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط إيمان سكوحي
وطنية

ايقاف شاب ابتلع 45 كبسولة من الهيروين

:تحديث 19 22:00 2019 فيفري
ايقاف ،هروين،ابتلع
مكنت الإدارة الفرعية لمكافحة المخدّرات بإدارة

تمكنت الإدارة الفرعية لمكافحة المخدّرات بإدارة الشرطة العدلية اليوم الثلاثاء من القاء القبض على شخص عمره 27 سنة بمطار تونس قرطاج قادم من إحدى الدول الأجنبية من أجل محاولة إدخال كمية من المخدرات إلى تونس.

وقد تبيّن بعد عرض الموقوف على التصوير بالأشعة أنه ابتلع 45 كبسولة من مخدر الهيروين تزن حوالي 360 غرام بقيمة 72 ألف دينار جلبها المعني قصد ترويجها بتونس.

وقد تم استخراج الكبسولات وحجزها وبمراجعة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بالمعني ومواصلة الأبحاث قصد الكشف عن بقية عناصر الشبكة.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعات 6

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعات 6

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد