الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
عودة على آخر المستجدات 📰 ومواكبة لأهم الأخبار 🗞️ وأبرز القضايا والملفات 🔍 مع صناع القرار 🎙️.نحكيو سياسي✍️ ..اجتماعي📽️ ..اقتصادي💹 هنا تلقا كل هذا واكثر في #هنا_تونس مع معز بن غربية من الإثنين للجمعة من 12:00 ل 14:00 .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023
تنشيط
وطنية

بخصوص الكهل الذي يعيش في مغارة:وزارة الصحة تكشف عن وضعه الصحي

:تحديث 05 20:29 2018 مارس
بخصوص الكهل الذي يعيش في مغارة:وزارة الصحة تكشف عن وضعه الصحي
أكدت

أكدت وزارة الصحة أنه تم ايواء الخمسيني محمد الخرشوفي الذي كان يعيش في مغارة بمعهد التغذية في غرفة خاصة يوم السبت الماضي ولم يكن يحمل اي وثيقة تثبت هويته مشيرة إلى أنه يبلغ من العمر 50 سنة ووزنه 14.600 كغ وفق بلاغ صادر اليوم الاثنين عن معهد التغذية.

وورد في ذات البلاغ ان الفحوصات البيولوجية الأولية كانت سليمة وقد أثبتت انه يعاني من سوء تغذية مع بعض الاضطرابات النفسية حيث لا يرغب في التواصل مع الاشخاص المحيطين به ويرفض الحديث.

كما أضاف ذات المصدر ان المريض لم يرفض تناول الطعام بل على العكس كان يتناول بنهم شديد.

وسيتم توفير كل الامكانيات الطبية لفائدة المريض من حيث الاخصائي في العلاج الطبيعي وفي التغذية على أمل مساعدته في استعادة وزنه.

ويذكر ان جمعية البناء والتنمية بمنطقة البقباق من معتمدية بني خداش التابعة لولاية مدنين عثرت على كهل يعيش منذ حوالي 15 سنة في مغارة بمفرده في أسفل جبل ويأكل الديدان والحشرات.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد، صباح اليوم الخميس 25 أفريل 2024 بقصر قرطاج، على موكب تسليم أوراق اعتماد محمد الطرابلسي، سفير الجمهورية التونسية لدى جمهورية أندونيسيا

منذ دقيقة 18

أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد، صباح اليوم الخميس 25 أفريل 2024 بقصر قرطاج، على موكب تسلّم أوراق اعتماد عبد العزيز محمد عبد الله العيد، سفير مملكة البحرين

منذ دقيقة 20

أكد اليوم الخميس مساعد الوكيل العام والناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا أنه تم انتشال 5 جثث وانقاذ 5 بحارة على اثر غرق مركب صيد على مستوى سواحل جزيرة قوريا من ولاية المنستير.