الأكثر مشاهدة

08 17:14 2024 ماي

أقصى نادي المحيط القرقني ضيفه الترجي الرياضي التونسي من سباق الدور16 لكأس تونس بعد الفوز عشية اليوم بهدفين مقابل هدف 

على المباشر

وطنية

بخصوص حكومة الوحدة الوطنية:الصيد يلجأ الى مجلس نواب الشعب

:تحديث 18 13:06 2016 جويلية
قال رئيس الحكومة الحبيب الصيد في كلمة مقتضبة توجه بها الى الشعب التونسي اليوم الاثنين 18 جويلية 2016، إنه قرر اللجوء إلى البرلمان بخصوص مواصلته العمل على رأس حكومة الوحدة الوطنية التي اقترحها رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي، مشددا على أن مروره عبر مجلس نواب الشعب لا يعكس تشبثا بالحكم،حسب قوله. وقال الصيد انه اتفق مع رئيس الجمهورية على التسريع في تجسيد مبادرة حكومة الوحدة الوطنية نهاية هذا الاسبوع اوبداية الاسبوع القادم على اقصى تقدير،مضيفا أنه لا يسعى إلى تعطيل الإجراءات بشأن مبادرة رئيس الجمهورية، مؤكدا أن هدفه الأساسي هو مصلحة تونس لتمر من أزمتها الحالية إلى بر الأمان وفق قوله. وجاء تصريح رئيس الحكومة الحبيب الصيد اثر لقاء جمعه اليوم الاثنين 18 جويلية 2016 برئيس الجمهورية الباجي القائد السبسي حول مشاورات حكومة الوحدة الوطنية.
قال رئيس الحكومة الحبيب الصيد في كلمة مقتضبة توجه بها الى الشعب التونسي اليوم الاثنين 18 جويلية 2016، إنه قرر اللجوء إلى البرلمان بخصوص مواصلته العمل على رأس حكومة الوحدة الوطنية التي اقترحها رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي، مشددا على أن مروره عبر مجلس نواب الشعب لا يعكس تشبثا بالحكم،حسب قوله.
وقال الصيد انه اتفق مع رئيس الجمهورية على التسريع في تجسيد مبادرة حكومة الوحدة الوطنية نهاية هذا الاسبوع اوبداية الاسبوع القادم على اقصى تقدير،مضيفا أنه لا يسعى إلى تعطيل الإجراءات بشأن مبادرة رئيس الجمهورية، مؤكدا أن هدفه الأساسي هو مصلحة تونس لتمر من أزمتها الحالية إلى بر الأمان وفق قوله.
وجاء تصريح رئيس الحكومة الحبيب الصيد اثر لقاء جمعه اليوم الاثنين 18 جويلية 2016 برئيس الجمهورية الباجي القائد السبسي حول مشاورات حكومة الوحدة الوطنية.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أعلن النادي الإفريقي اليوم السبت عن نهاية العلاقة التعاقدية بالتراضي مع المدرب منذر الكبير على إثر الهزيمة ضد الإتحاد المنستيري 

منذ ساعات 4

صوّتت تونس، اليوم الجمعة 10 ماي 2024، لصالح القرار الذي اعتمدته الجمعية العامة للأمم المتّحدة بأغلبية 143 صوتا والذي يُعطي امتيازات جديدة لدولة فلسطين في المنظّمة الأممية فيما يتعلّق بمشاركتها في دورات وأعمال الجمعية العامة والمؤتمرات الدولية.

منذ ساعات 4

أعلنت وزارة الشباب و الرياضة مساء اليوم الجمعة عن صدور قرار بحل مكتب الجامعة التونسية للسباحة و تعيين مكتب وقتي لتسيير شؤونها و اقالة المدير العام للوكالة الوطنية لمكافحة المنشطات و تكليف اطار سام بالوزارة بتسييرها و اعفاء المندوب الجهوي للشباب و الرياضة ببن عروس و تكليف اطار سام بتسيير المندوبية .