الأكثر مشاهدة

18 12:41 2024 أفريل

ذكرت مواقع إعلامية ليبية ان مدرب المنتخب الليبي الصربي ميتشو أبدى رغبته في تجنيس بعض اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري الليبي، ممن لم يسبق لهم اللعب مع منتخباتهم

على المباشر

وطنية

بسبب رداءة الطقس...تأجيل رحلة من تونس إلى اسطنبول

:تحديث 10 08:40 2017 جانفي
أعلنت الخطوط التونسية تعذّر انطلاق الرحلة TU 216\217 المبرمجة أمس على الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس وأنّه تقرّر تأجيلها 2017.
أعلنت الخطوط التونسية تعذّر انطلاق الرحلة TU 216\217 المبرمجة أمس على الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس وأنّه تقرّر تأجيلها إلى اليوم الثلاثاء 10 جانفي 2017.
ومن المتوقع أن تنطلق الرحلة TU22166 من تونس على الساعة الثالثة بعد الزوال لتصل إلى اسطنبول على الساعة 19 و35 دق.
في حين تنطلق الرحلة TU 2217 من اسطنبول على الساعة 20 و35 دق لتصل إلى تونس على الساعة 21 و25 دق.
كما تحافظ الشركة على نفس رحلاتها اليوم من وإلى اسطنبول حسب البرمجة العادية وفق ذات البلاغ.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

دعت هيئة الدفاع عن الموقوفين في قضية التآمر في بلاغ لها اليوم الجمعة الى الإذن بالسّراح الوجوبي لكلّ من: عصام الشّابّي و عبد الحميد الجلاصي و غازي الشّوّاشي و جوهر بن مبارك و رضا بلحاج بسبب إنقضاء الآجال القصوى للإيقاف التّحفّظي ليلة السبت، مطالبة بتدارك ما وصفته بالتعسف الحاصل ضد خيام التركي و معتبرة أنه محتجز خارج أي غطاء قانوني منذ منتصف ليل الجمعة.

منذ ساعات 5

غداة استخدام الولايات المتحدة حق النقض (الفيتو) ضد مشروع قرار جزائري حظي بدعم واسع عربياً ودولياً لمنح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة، اتجهت الأنظار إلى الجمعية العامة لمناقشة الرفض الأميركي، والسعي إلى زيادة نوعية في عدد البلدان التي تعترف ثنائياً أو جماعياً بالدولة الفلسطينية.

منذ ساعات 5

قالت أستاذة القانون بالجامعة التونسية منى غيازة لدى تدخلها اليوم الجمعة ببرنامج في 60 دقيقة ان إرساء المجلس الوطني للجهات والأقاليم ليس استكمالا للمسار الانتخابي فقط وانما هو خاصة استكمال للسلطة التشريعية.