الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

وطنية

بعد اتهامها بالارهاب .. رئيس جمعية تونس الخيرية يوضح

:تحديث 14 16:52 2017 جوان
نفى رئيس جمعية تونس الخيرية
نفى رئيس جمعية تونس الخيرية سامي بن يوسف الاتهامات التي وجهها النائب وليد جلاد بشان تمويل الجمعية وعلاقتها بتنظيمات مشبوهة مؤكدا أن جلاد يستغل صفته كنائب لضرب خصومه السياسيين من خلال جمعية تونس الخيرية وذلك على حساب الفقراء حسب تعبيره . وأضاف بن يوسف في تصريح لبرنامج ديوان ماغ على الديوان أف أم أن الجمعية بعد 6 سنوات على تأسيسها قامت بعديد الأعمال الخيرية والتي تتمثل في كفالة أكثر 900 يتيم بكامل تراب الجمهورية إلى جانب توزيع أكثر من 3600 قفة على مستحقيها في شهر رمضان كذلك بناء مدرسة من الطراز العالي بجهة نابل و تسليمها لوزارة التربية بالإضافة لصيانة العديد من المدارس الأخرى وتوزيع أكثر من 25 ألف حقيبة مدرسية .

وفيما يتعلق بتمويل جمعية تونس الخيرية قال سامي بن يوسف إن الحصول على أموال لتمويل مشاريع تستفيد منها تونس لا يعتبر جريمة مؤكدا في نفس السياق أن تونس الخيرية هي جمعية مدنية تونسية مستقلة وكل معاملاتها تمتاز بالشفافية مضيفاً أن رئاسة الحكومة على علم بها .

يذكر أنّ المحكمة الابتدائية بتونس رفضت الدعوى القضائية التي كان قد رفعها المكلف العام لنزاعات الدولة في حق الكاتب العام للحكومة ، طالبا حل جمعية تونس الخيرية.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعات 3

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعات 3

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد