الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

تأجيل النظر في ملف الصحفي لطفي العماري

:تحديث 28 14:02 2016 نوفمبر
قررت المحكمة الابتدائية تونس 1 تأجيل النظر في
قررت المحكمة الابتدائية تونس 1 تأجيل النظر في ملف الصحفي لطفي العماري إلى يوم الاثنين المقبل 5 ديسمبر ،استجابة لطلب هيئة الدفاع وفق ما أعلنه المحامي عبد الستار المسعودي.

وأفاد المسعودي صباح اليوم الاثنين 28 نوفمبر 2016 بأن تأجيل النظر في ملف العماري يهدف إلى تمكين هيئة الدفاع من إعداد وسائل الدفاع اللازمة وفق قوله.

وللإشارة فقد تمت دعوة العماري للمثول أمام المحكمة على خلفية تعليقه على الحكم الصادر في قضية لطفي نقض الذي وصفه "بالصادم".

واعتبر العماري أن له الحق كصحفي في التعليق على الحكم الصادر في قضية نقض وفق قوله.

كما ندد نقيب الصحفيين التونسيين ناجي البغوري بقرار إحالة الصحفي لطفي العماري على أنظار القضاء مؤكدا أن تنظيم عدد من الصحفيين وممثلي المجتمع المدني وقفة مساندة للطفي العماري اليوم يندرج في إطار عدم السماح بمس حرية التعبير وحرية الصحافة.

وات



كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

اندلع صباح اليوم الخميس، حريق هائل بمعمل التمور بالمنطقة للصناعية بقبلي، والمتاخم للمدرسة الاعدادية بالقلعة من معتمدية قبلي الشمالية

منذ دقيقة 18

تستهل النجمة التونسية أنس جابر المصنفة التاسعة عالميا اليوم الخميس 25 أفريل 2024 انطلاقا من الساعة الرابعة بعد الزوال مشاركتها في دورة مدريد للتنس

منذ دقيقة 30

افادت الادارة العامة للحرس الوطني في بلاغ أن برج المراقبة بالمهدية رصد أمس الأربعاء مكالمة مفادها تعرض مركب صيد بحري إلى تسرب مياه وتعرضه للغرق يبعد عن سواحل المنستير 29 ميل وجزيرة قوريا 19 ميل