الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
وطنية

تسريع اجراءات ترحيل جثماني التونسيين اللذين قتلا في هجوم إسطنبول

:تحديث 01 20:14 2017 جانفي
أفاد مصدر من وزارة الشؤون الخارجية أن القنصلية التونسية باسطنبول تعمل بالتنسيق
أفاد مصدر من وزارة الشؤون الخارجية أن القنصلية التونسية باسطنبول تعمل بالتنسيق مع السلطات التركية على تسريع اجراءات ترحيل جثماني المواطنين التونسيين الاثنين اللذين قتلا في الهجوم الإرهابي الذي جد ليلة أمس في ملهى ليلي بمدينة اسطنبول التركية .
وأكد نفس المصدر مساء اليوم الأحد، أنه لا وجود لجرحى تونسيين في هذا الحادث الإرهابي.
وكانت وزارة الشؤون الخارجية قد أعلنت في وقت سابق اليوم الأحد، عن مقتل مواطنين تونسيين اثنين في هذا الهجوم الإرهابي، مضيفة أنه تم إحداث خلية بالتنسيق بين سفارة تونس بأنقرة والقنصلية العامة باسطنبول، تتولى متابعة الحادثة والاطمئنان على سلامة التونسيين المتواجدين بتركيا.
يذكر أن وزير الداخلية التركي سليمان صويلو أعلن عن مقتل، 39 شخصا من مختلف الجنسيات اثر هجوم مسلح على ملهى ليلي باسطنبول في الساعات الأولى من اليوم الأحد الى جانب اصابة 69 شخصا ، مشيرا إلى أن البحث عن مرتكب الهجوم ما يزال جاريا.

(وات)

كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي

منذ دقيقة 20

تم اليوم الجمعة بمقر الادارة العامة للحرس الوطني تنظيم مراسم ترقية شهداء الحرس الوطني وذلك بحضور الاطارات السامية للسلك و عائلات الشهداء.

منذ دقيقة 37

أصبح بإمكان التونسيين الحاصلين على الهوية الرقمية إعتمادها لتسهيل الحصول على الخدمات الإلكترونية التابعة للديوان الوطني للملكية العقارية وذلك إبتداء من اليوم الجمعة وفق ما أفادت به وزارتا تكنولوجيـات الإتصــال وأمــــــــلاك الـــــدولة والشـــــــؤون العقــــــــارية.