الأكثر مشاهدة

18 12:41 2024 أفريل

ذكرت مواقع إعلامية ليبية ان مدرب المنتخب الليبي الصربي ميتشو أبدى رغبته في تجنيس بعض اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري الليبي، ممن لم يسبق لهم اللعب مع منتخباتهم

على المباشر

وطنية

تم اتهامها بالدفاع عن المعتدين على أطفال التوحد .. مباركة عواينية توضح (فيديو)

21 12:39 2018 فيفري
فندت النائبة بمجلس نواب الشعب مباركة

فندت النائبة بمجلس نواب الشعب مباركة عواينية دفاعها عن صاحبة مركز رعاية أطفال

التوحد باريانة و المربيتين اللاتي اعترفن بالاعتداء على متوحدين مشددة على تمسكها بالمحافظة على المركز مبينة أن مشاركتها في الوقفة الاحتجاجية بصفتها والدة فتاة متوحدة تدرس بالمركز جاء ذلك خلال مداخلتها اليوم الأربعاء ببرنامج ''فاميليا'' على ديوان أف أم .

وأكدت النائبة مطالبتها بمحاسبة من اقترفوا الاعتداء على الأطفال مستنكرة حملة التشويه التي طالتها حيث تم اتهامها عبر وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي بالدفاع عن صاحبة المركز والمربيتين وفق قولها.

و أوضحت زوجة الشهيد محمد البراهمي تمسكها بالمركز وذلك نظرا لغياب مراكز تهتم بفئة المتوحدين في تونس مشيرة إلى النتائج التي حققها المركز الذي ساهم في علاج عديد الحالات التي تمكنت من العودة إلى مقاعد الدراسة بصفة عادية وفق تصريحها.

يذكر أن عواينية شاركت في وقفة احتجاجية انتظمت أمام ولاية أريانة أمس مساندة لمديرة المركز الخاص بالأطفال المصابين بالتوحّد الذي شهد اعتداءات مروّعة على أطفال بالمركز، حيث أثرت مشاركتها انتقادات واسعة من مستخدمي فايسبوك، الذين استنكروا ما اعتبروه ''دفاع'' عواينية عن مديرة المركز.

يذكر أن وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بأريانة، معز الغريبي أكد الاحتفاظ بصاحبة مركز رعاية أطفال التوحد والمربيتين العاملتين لديها.

وأضاف الغريبي أن عددا من الأولياء تقدموا بشكوى لدى وكالة الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بأريانة التي أحالتهم للشرطة العدلية لسماع أقوالهم وتمسكوا بالتتبع.

يشار أن مقطع فيديو راج عبر شبكات التواصل الاجتماعي، منذ ليلة السبت، يظهر أطفالا بمركز خاص لرعاية أطفال التوحد بأريانة يتعرضون إلى اعتداءات جسدية بشعة من قبل المربين.

كلمات مفتاح

آخر الفيديوهات

14 22:32 2023 جوان

فاز المنتخب الكرواتي على نظيره الهولندي بنتيجة 4 اهداف مقابل هدفين في اولى مقابلات نصف نهائي دوري الأمم الأوروبي آلتي تستضيفها هولندا 

07 20:35 2023 جانفي

أفاد رئيس الغرفة الوطنية لمصنعي الأدوية، طارق الحمامي بأن الصناعة المحلية تغطي أكثر من 75 بالمائة من استهلاك التونسيين للدواء على حد قوله.

07 19:57 2022 نوفمبر

قال عبد المجيد الڨوبنطيني اثناء حضوره في برنامج إكسترا تايم على راديو ديوان اف ام إنه سيتغرب لماذا لم يقع دعوة حنبعل المجبري للعب مع المنتخب الاولمبي التونسي