الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

وطنية

توجيه الدعوات الى 800 أستاذ و 1000 معلم نائب للالتحاق بمراكز عملهم

:تحديث 13 14:35 2017 فيفري
أفاد مصدر مسؤول من وزارة التربية
أفاد مصدر مسؤول من وزارة التربية، أن المندوبيات الجهوية للتربية بمختلف ولايات الجمهورية شرعت، اليوم الاثنين 13 فيفري 2017، في توجيه الدعوات الى 800 استاذ و 1000 معلم للالتحاق بمراكز عملهم بعد أن تقرر انتدابهم نهائيا من جملة المعلمين و الاساتذة النواب.

وأضاف، ذات المصدر، أن اللجنة المكلفة بهذا الملف استكملت أعمالها بخصوص المنتدبين الجدد مشيرا الى أنه سيقع تعيينهم في المؤسسات التي كانوا قد اشتغلوا بها كأساتذةأومعلمين مناوبين.

ويذكر، أن وزارة التربية تعهدت منذ أشهر بانتداب عدد من الاساتذة والمعلمين النواب، بعد اجتيازهم لمناظرة كانت قد فتحتها الوزارة في شهر سبتمبر الفارط علما، وأنها وضعت جملة من المقاييس لانتدابهم بصفة نهائية.

ومن بين هذه المقاييس، بالخصوص أن يكون قد سبق للمترشح أن مارس النيابة كمعلم او أستاذ بمعدل شهرين على الاقل الى جانب الاقدمية والسن والوضع الاجتماعي.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أعرب وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار خلال أشغال الدورة 11 للجنة المشتركة التونسية الكاميرونية بالعاصمة الكاميرونية ياوندي عن رغبة الحكومة التونسية في مزيد تطوير العلاقات الثنائية مع الجانب الكاميروني من خلال توسيع مجالات التعاون وتنويعها، خاصة في القطاعات ذات القيمة المضافة العالية والتي تخدم مصلحة البلدين.

منذ ساعتين

أشرف كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، منير بن رجيبة صباح يوم الجمعة 26 افريل 2024 بمقرّ الوزارة، على مراسم توقيع اتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة مملكة البحرين بشأن تبادل قطعتيْ أرض مُعدّتيْن لبناء مقرّين جديدين لسفارتيهما، وذلك في إطار مزيد تعزيز علاقات الأخوّة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

منذ ساعات 3

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي