الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
وطنية

توقيا من موجة البرد: تزويد السوق بكميات هامة من الغاز المسال

:تحديث 11 20:35 2019 جانفي
توقيا من موجة البرد: تزويد السوق بكميات هامة من الغاز المسال
قامت الشركة الوطنية لتوزيع البترول باقتناء 150.000 قارورة غاز سعة 13 كغ و60.000 قارورة غاز سعة 06 كغ

أفادت وزارة الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة في بلاغ لها اليوم الجمعة أنها قامت باتخاذ كل التدابير والإحتياطات اللازمة للتوقي من موجة البرد التي تشمل بلادنا هذه الايام وذلك من خلال تزويد استباقي للسوق بعدد هام من قوارير الغاز المسال وتزويد محطات بيع الوقود بالكميات اللازمة من كافة أنواع الوقود وخاصة بترول الإنارة.

وأوضحت الوزارة أن الشركة الوطنية لتوزيع البترول قامت باقتناء 150.000 قارورة غاز سعة 13 كغ و60.000 قارورة غاز سعة 06 كغ قصد تعزيز أسطولها بالسوق المحلية وتوفيرها بكل مناطق الجمهورية لمجابهة كل التقلبات المناخية، كما تم تكوين مخزون من قوارير الغاز المسال بمنطقة الشمال الغربي.
وفي ما يتعلق بجهات الشمال و الوسط الغربي، قامت الشركة باتخاذ التدابير اللازمة بتركيز حوالي 80.000 قارورة سعة 13 كغ معبئة كمخزون احتياطي إضافة الى أسطول القوارير المتوفرة لدى موزعي تلك الجهات.

وأكدت الوزارة أنها في تنسيق متواصل مع كافة الأطراف المعنية لتوفير حاجيات المواطنين وخاصة المتواجدين بالمناطق النائية كما سخرت فرقا خاصة من الشركة التونسية للكهرباء والغاز في حالة تأهب لأي تدخل طارئ عند انقطاع التيار الكهربائي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

قال رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاورق بوعسكر اليوم الخميس ان الأمر المتعلق بدعوة مجلس الجهات و الأقاليم للانعقاد و الذي سيصدر في ظرف 15 يوما من تاريخ اعلان النتائج النهائية سيتضمن الترتيبات المتعلقة برئاسة الجلسة الأولى و انتخاب رئيس المجلس و نائبيه .

منذ دقيقة 23

وجّه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 50 تهمة تتعلق بالمراهنات للاعب الإيطالي ساندرو تونالي متوسط ميدان نيوكاسل يونايتد.

منذ دقيقة 33

صادق مجلس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات اليوم الخميس على محاضر الفرز و التجميع المتعلقة بانتخابات أعضاء المجلس الوطني للجهات و الأقاليم و على القرار المتعلق بالنتائج الأولية لهذه الانتخابات .