الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

حل جمعيتين على علاقة بالارهاب وتسفير الشباب إلى مناطق التوتر

:تحديث 26 15:26 2017 جويلية
تم حل جمعيتين من طرف القضاء بكل من بن قردان بولاية مدنين وولاية بنزرت
تم حل جمعيتين من طرف القضاء بكل من بن قردان بولاية مدنين وولاية بنزرت اثر ثبوت وجود أشخاص تنشط بها على علاقة مباشرة بالإرهاب وتسفير الشباب إلى بؤر التوتر وفق ما افادت به ليلى الشتاوي النائب بمجلس نواب الشعب وعضو لجنة التحقيق في تسفير الشباب إلى مناطق القتال خلال اشرافها بولاية قفصة امس الثلاثاء على حفل تكريم المتفوقين والمتميزين في دراستهم بالجهة.
واضافت الشتاوي أنه تم حصر عدد الجمعيات التي تنشط بتونس والبالغ عددها 18000 جمعية دون مراقبة من قبل الدولة ومن قبل الإدارة العامة للجمعيات والأحزاب التابعة لرئاسة الحكومة التي لا تتوفر لديها آليات وموارد بشرية كافية للاضطلاع بعملها في ظروف جيدة مشيرة في السياق ذاته الى أن رئيس الحكومة يوسف الشاهد أعطى الأوامر لتدعيمها بالموارد البشرية اللازمة للعمل على معرفة نشاط الجمعيات ونشاطها وفق قولها.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية ببنزرت، بالاحتفاظ بـ23 شخصا، لهم علاقة بمواقع فنية بمصنع الفولاذ بمنزل بورقيبة، تعرضت مؤخرا للسرقة والتخريب، بحسب ما افاد به الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية ببنزرت المساعد الاول لوكيل الجمهورية سيف الدين العبيدي

منذ دقيقة 29

دعت شبكة مراقبون في بيان إلى ''الإسراع بتحديد تاريخ الانتخابات الرئاسية المقبلة، خاصة وأنها تمثل موعدا انتخابيا دوريا معلوما يقع تنظيمه خلال الأشهر الثلاث الأخيرة من المدة الرئاسية الجارية، وذلك ضمانا لوضوح العملية الانتخابية لكافة المتدخلين فيها من مترشحين وناخبين ومكونات المجتمع المدني المعنية بالملاحظة ووسائل الإعلام''.