الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
وطنية

خليفة الشيباني: لا دليل عن ضلوع اياد ارهابية في اضرام الحرائق

:تحديث 05 12:17 2017 أوت
فى الناطق الرسمي باسم الادارة العامة للحرس الوطني خليفة الشيباني
نفى الناطق الرسمي باسم الادارة العامة للحرس الوطني خليفة الشيباني خلال ندوة صحفية التامت بقصر الحكومة بالقصبة اليوم، امكانية ضلوع اياد ارهابية في اضرام الحرائق التي شهدتها و لا تزال عدد من مناطق الجمهورية، قائلا بالحرف الواحد: 'لا معطى بحوزتنا يفيد بوجود البعد الارهابي رغم عدم اسقاطه من التحقيقات'.
و قال الشيباني انه تم الكشف من خلال التحقيقات عن تظافر البعدين الطبيعي و الاجرامي المتمثلين اساسا في الانحباس الحراري و الارتفاع درجات الحرارة من ناحية و ايقاف عدد من المشتبه بهم في الضلوع في اضرام الحرائق و هم في اغلبهم من اعوان الحضائر العرضيين الذين تم الاستغناء عن خدماتهم،حسب قوله.
و عن الاسباب الاولية لاضرام النار في الغابات،قال الشيباني ان عدد من اعوان الحضائر العرضيين قاموا باضرام النار للاستنجاد بهم او بسبب خلافات عائلية حول ملكية الاراضي او لاستغلالها كمراعي في مرحلة ما بعد الحرق.
و ثمن الشيباني اداء الوحدات الامنية العاملة داخل الغابات و المرتفعات الجبلية الحدودية، مؤكدا حرصها و استبسالها في تأدية الواجب من داخل النيران،وفق تعبيره.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

أشرف كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، منير بن رجيبة صباح يوم الجمعة 26 افريل 2024 بمقرّ الوزارة، على مراسم توقيع اتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة مملكة البحرين بشأن تبادل قطعتيْ أرض مُعدّتيْن لبناء مقرّين جديدين لسفارتيهما، وذلك في إطار مزيد تعزيز علاقات الأخوّة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

منذ دقيقة 28

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي

منذ دقيقة 44

تم اليوم الجمعة بمقر الادارة العامة للحرس الوطني تنظيم مراسم ترقية شهداء الحرس الوطني وذلك بحضور الاطارات السامية للسلك و عائلات الشهداء.