الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

وطنية

دعوة وزارة الداخلية الى كشف الأرشيف الأمني المتعلق بالطلبة والمفروزين أمنيا

:تحديث 25 19:20 2016 نوفمبر
تظاهر العشرات من الطلبة والمعطلين العمل
تظاهر العشرات من الطلبة والمعطلين العمل، عشية اليوم الجمعة 25 نوفمبر 2016 ، أمام المسرح البلدي ،وقرب مقر وزارة الداخلية بالعاصمة ، معلنين عن دعمهم لمسار العدالة الانتقالية و مشددين على ضرورة 'محاسبة الجلادين والكشف عن حقائق الانتهاكات ضد الطلبة اليساريين' .

وطالب الأمين العام للاتحاد العام لطلبة تونس، وائل نوار، في كلمة ألقاها وسط المتظاهرين خلال وقفة أمام وزارة الداخلية، تخللتها مشاحنات مع أعوان الأمن، وزير الداخلية 'بالكشف عن الأرشيف المتعلق بمناضلي الاتحاد وتصحيح التزييف المتعلق بهم ،بعد اعتبارهم مجرد ضحايا للقمع ،والادعاء بعدم العلم باعتقالهم أوالتحقيق معهم من قبل وزارة الداخلية '.

وشارك في التحركّات نشطاء من حملة 'مانيش مسامح' وحملة الطلبةالمفروزين أمنيا والاتحاد العام لطلبة تونس ومنظمة 'أنا يقظ' واتحاد أصحاب الشهادات العليا المعطلين عن العمل.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أعرب وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار خلال أشغال الدورة 11 للجنة المشتركة التونسية الكاميرونية بالعاصمة الكاميرونية ياوندي عن رغبة الحكومة التونسية في مزيد تطوير العلاقات الثنائية مع الجانب الكاميروني من خلال توسيع مجالات التعاون وتنويعها، خاصة في القطاعات ذات القيمة المضافة العالية والتي تخدم مصلحة البلدين.

منذ ساعات 4

أشرف كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، منير بن رجيبة صباح يوم الجمعة 26 افريل 2024 بمقرّ الوزارة، على مراسم توقيع اتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة مملكة البحرين بشأن تبادل قطعتيْ أرض مُعدّتيْن لبناء مقرّين جديدين لسفارتيهما، وذلك في إطار مزيد تعزيز علاقات الأخوّة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

منذ ساعات 5

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي