الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

وطنية

رئيس الحكومة يؤدي زيارة فجئية الى مركز الحرس الوطني بكندار سوسة

:تحديث 23 08:02 2016 جوان
أدى رئيس الحكومة الحبيب الصيد البارحة الاربعاء 22 جوان 2016 زيارة فجئية الى مركز الحرس الوطني بكندار من ولاية سوسة على هامش إشرافه على إحتفالية إحياء الذكرى 1450 من نزول القرآن الكريم. وقام الحبيب الصيد بهذه المناسبة بتفقد سير وظروف العمل بالمركز كما اطلع على جاهزية قوّات الحرس الوطني حيث استمع لمشاغلهم مثمّنا مجهوداتهم حاثّا إياهم على مزيد اليقظة للذود على أمن الوطن،حسب ما جاء في بلاغ لرئاسة الحكومة اليوم الخميس 23 جوان 2016. كما قرّر رئيس الحكومة في هذا الصدد إحالة ملكية الأرض المقام عليها مركز الحرس الوطني وجميع المرافق التابعة له فورا من وزارة الفلاحة الموارد المائية والصيد البحري إلى وزارة الداخلية.
أدى رئيس الحكومة الحبيب الصيد البارحة الاربعاء 22 جوان 2016 زيارة فجئية الى مركز الحرس الوطني بكندار من ولاية سوسة على هامش إشرافه على إحتفالية إحياء الذكرى 1450 من نزول القرآن الكريم.
وقام الحبيب الصيد بهذه المناسبة بتفقد سير وظروف العمل بالمركز كما اطلع على جاهزية قوّات الحرس الوطني حيث استمع لمشاغلهم مثمّنا مجهوداتهم حاثّا إياهم على مزيد اليقظة للذود على أمن الوطن،حسب ما جاء في بلاغ لرئاسة الحكومة اليوم الخميس 23 جوان 2016.
كما قرّر رئيس الحكومة في هذا الصدد إحالة ملكية الأرض المقام عليها مركز الحرس الوطني وجميع المرافق التابعة له فورا من وزارة الفلاحة الموارد المائية والصيد البحري إلى وزارة الداخلية.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعات 3

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعات 3

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد