الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
عودة على آخر المستجدات 📰 ومواكبة لأهم الأخبار 🗞️ وأبرز القضايا والملفات 🔍 مع صناع القرار 🎙️.نحكيو سياسي✍️ ..اجتماعي📽️ ..اقتصادي💹 هنا تلقا كل هذا واكثر في #هنا_تونس مع معز بن غربية من الإثنين للجمعة من 12:00 ل 14:00 .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023
تنشيط
وطنية

سلمى اللومي الرقيق : عدد السياح في تونس بلغ 3,5 مليون سائح

:تحديث 29 14:22 2017 جويلية
أكدت وزيرة السياحة والصناعات التقليدية، سلمى اللومي الرقيق، أن عدد السياح الوافدين على تونس
أكدت وزيرة السياحة والصناعات التقليدية، سلمى اللومي الرقيق، أن عدد السياح الوافدين على تونس، حتى الآن، قارب 5ر3 مليون سائح.
وأوضحت اللومي خلال زيارتها اليوم السبت إلى ولاية المهدية، أن تونس تمكنت من استرجاع الأسواق التقليدية على غرار السوق الفرنسية التي تحتل المرتبة الأولى مبرزة دور رفع بريطانيا قيود سفر رعاياها الى تونس مما زاد من برمجة هذه الوجهة.
وشددت اللومي في ذات السياق، على أهمية عدم التقيد بأسواق بعينها وضروة البحث عن أسواق جديدة، وهو ما سعت الى تجسيمه وزارة السياحة من خلال التوجه نحو السوقين الخليجية والصينية مبينة أنه تم إطلاق بوابة تروج للسياحة في تونس بتسع لغات وتتولى توفير المعلومات الحديثة بشان مختلف التظاهرات والمهرجانات.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

قررت اليوم الأربعاء الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بقبلي تأجيل النظر في القضية المرفوعة من طرف أحد مستغلي هنشير ستيل بجمنة ضد رئيس جمعية واحات جمنة وأحد أعضائها.

منذ دقائق 6

أكد المحامي محمد علي بوشيبة أن الدائرة الجناحية بالمحكمة الإبتدائية بتونس حجزت خلال جلسة المرافعة اليوم الثلاثاء قضية منوبه الموظف في انتظار التصريح بالحكم

منذ دقائق 6

أعلن إيكر مونياين قائد نادي أتلتيك بلباو الرحيل عن الفريق عقب نهاية الموسم الحالي