الأكثر مشاهدة

18 12:41 2024 أفريل

ذكرت مواقع إعلامية ليبية ان مدرب المنتخب الليبي الصربي ميتشو أبدى رغبته في تجنيس بعض اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري الليبي، ممن لم يسبق لهم اللعب مع منتخباتهم

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
وطنية

صرف القسط الأول من الزيادة الاستثنائية لمتقاعدي الوظيفة العمومية

:تحديث 17 16:15 2018 أوت
صرف القسط الأول من الزيادة الاستثنائية لمتقاعدي الوظيفة العمومية
قال وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي اليوم الجمعة انه تم صرف الاعتماد المخصص للقسط الأول من زيادات متقاعدي الوظيفة


قال وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي اليوم الجمعة انه تم صرف الاعتماد المخصص للقسط الأول من زيادات متقاعدي الوظيفة العمومية المنخرطين بالصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية، والمقدر ب 42 مليون دينار.

وأضاف الوزير في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء ان صرف القسط الاول من هذه الزيادات التي تم اقرارها في إطار التدخل الاستثنائي والظرفي لفائدة متقاعدي الوظيفة العمومية، انطلق بالنسبة للمتقاعدين الذين يتلقون جراياتهم عن طريق البريد التونسي، مشيرا الى ان المتقاعدين ممن لهم حسابات بنكية سيتمكنون في غضون الأيام القليلة القادمة من الحصول على مستحقاتهم.


واكد ان صرف جرايات المتقاعدين لم يشهد أي تأخير ويتم في اجاله العادية باعتبار انها عملية مرتبطة بصرف أجور الموظفين التي تخضع للخصم لفائدة صندوق التقاعد والحيطة الاجتماعية.


وكان رئيس الحكومة يوسف الشاهد، أعلن إثر مجلس وزاري عقد يوم 8 أوت 2018 انه تقرر تمكين المتقاعدين من مستحقاتهم الكاملة القديمة والجديدة، وصرفها على 4 أقساط على ان يتم صرف القسط الأول قبل عيد الأضحى.

(وات)

كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

شددت وزيرة العدل ليلى جفال خلال اشرافها على موكب الاحتفال بالذكرى 68 لعيد قوات الأمن الداخلي بالمدرسة الوطنية للسجون والإصلاح ببرج الطويل على ضرورة توخي اليقظة والتضحية في أداء المهام في إطار الالتزام بحسن تطبيق القانون وضمان علويته وتكريسا لمبدأ المساواة.

منذ دقيقة 19

تعاقد اللاعب الدولي التونسي لفريق شيفيلد يونايتد الإنجليزي حسن العياري مع نادي تورنتو الكندي لمدة 3 سنوات 

منذ دقيقة 45

أكد عضو الهيئة المديرة للجمعية التونسية لقرى الأطفال "س وس" شرف الدين الصامتي أن الجمعية تحصلت مؤخرا على رخصة إعادة بناء قرية " س و س" سليانة .مبينا أن المشروع سيشرع في تنفيذه خلال شهرين إن استوفت الإجراءات الإدارية