الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 23

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
وطنية

غدا: الأساتذة الجامعيون ينفذون اضرابا عاما حضوريا

:تحديث 22 18:45 2017 فيفري
ينفذ الأساتذة الجامعيون
ينفذ الأساتذة الجامعيون والأساتذة الجامعيون الباحثون غدا الخميس 23 فيفري 2017 اضرابا عاما حضوريا عن العمل وذلك على خلفية ما اعتبروه عدم احترام سلطات الاشراف لسلم التأجير الخاص بهم وتجاهل مطالبهم المهنية و المادية.

ويطالب الأساتذة الجامعيون وزارة التعليم العالي بمراجعة منظومة 'أمد' بالإضافة الى تمتيعهم بزيادات في الأجور تتماشى مع شهاداتهم العلمية وسلّم التأجير.

ويشار الى أنه سيتم على هامش الاضراب العام المزمع تنفيذه غدا تدارس الخطوات الاحتجاجية التصعيدية في صورة عدم استجابة سلطات الاشراف لمطالب الطرف النقابي.




كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

قال الخبير في التنمية و التصرف في الموارد حسين الرحيلي في تصريح لديوان أف أم اليوم الخميس خلال أشغال الدورة الأولى للملتقى الوطني للمياه بالحمامات ان الوضع المائي لتونس صعب و يتطلب الحذر في ظل ضعف إيرادات السدود التي تراجعت بحوالي 40 مليون متر مكعب في الفترة الممتدة بين 11 مارس و 12 أفريل.

منذ دقيقة 29

تعقد اللجنة المشتركة التونسية الكاميرونية يومي 26 و 27 أفريل الجاري أشغال دورتها الحادية عشرة بالعاصمة الكاميرونية ياوندي .

منذ دقيقة 38

أحرزت البطلة التونسية في رياضة الجيدو أميمة البديوي اليوم الخميس الميدالية الذهبية في وزن أقل من 48 كغ في بطولة إفريقيا المقامة بالعاصمة المصرية القاهرة