الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

نهج التريبونال و الدريبة
كل يوم حكاية جديدة واغرب من الخيال ،رحلة فيها تخوض مغامرة في عالم الغموض ،قضايا عليها تطوات صفحات اما مزالت اسرارها ماتحكات .. مع محمد السياري في  في نهج التريبونال و الدريبة
تنشيط
وطنية

غدا : الهيئة الادارية للتعليم الثانوي تدرس فرضية تعليق الدروس

:تحديث 01 22:21 2017 مارس
أفاد الكاتب العام لنقابة التعليم الثانوي لسعد اليعقوبي بأن الهيئة الادارية القطاعية
أفاد الكاتب العام لنقابة التعليم الثانوي لسعد اليعقوبي بأن الهيئة الادارية القطاعية التي ستنعقد غدا الخميس 2 مارس 2017 ستدرس امكانية تعليق الدروس وستنظر في اخر المستجدات الحاصلة في الايام الاخيرة وردود افعال الحكومة في علاقة بالمدرسين والتي سيتم على ضوئها اتخاذ القرار اللازم.
واعتبر اليعقوبي، أن رسالة الحكومة بخصوص عدم مغادرة وزير التربية للوزارة تعد غير ايجابية بالمرة ، كما ان الاصلاحات التي تنوي الحكومة القيام بها في ما يخص القطاع العام والتفويت في بعض المؤسسات العمومية تعد مؤشرا خطيرا ، ملوحا في هذا الصدد الى اتجاه النقابة نحو تصعيد المواقف في ظل انعدام المؤشرات الايجابية التي تدفع نحو التهدئة.
ويشار الى الالاف من اساتذة التعليم الثانوي القادمين من مختلف انحاء الجمهورية نفذوا اليوم الاربعاء تجمعا وطنيا امام وزارة التربية بالعاصمة تلته مسيرة باتجاه ساحة الحكومة بالقصبة ثم إلى بطحاء محمد علي ، و قد رفع المحتجون في هذه المسيرة التي وصفوها ب 'يوم غضب المربين'، عديد الشعارات التي تطالب اساسا باقالة وزير التربية ناجي جلول 'على خلفية اساءته للمدرسين في اكثر من مناسبة'.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 27

قررت اليوم الأربعاء الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بقبلي تأجيل النظر في القضية المرفوعة من طرف أحد مستغلي هنشير ستيل بجمنة ضد رئيس جمعية واحات جمنة وأحد أعضائها.

منذ دقيقة 32

أكد المحامي محمد علي بوشيبة أن الدائرة الجناحية بالمحكمة الإبتدائية بتونس حجزت خلال جلسة المرافعة اليوم الثلاثاء قضية منوبه الموظف في انتظار التصريح بالحكم

منذ دقيقة 32

أعلن إيكر مونياين قائد نادي أتلتيك بلباو الرحيل عن الفريق عقب نهاية الموسم الحالي