الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

فاتن قلال: نحن بصدد صياغة سياسة وطنية مفصلة تهم الشباب

:تحديث 02 20:40 2017 جانفي
قالت كاتبة الدولة لدى وزيرة شؤون الشباب والرياضة المكلّفة بالشباب
قالت كاتبة الدولة لدى وزيرة شؤون الشباب والرياضة المكلّفة بالشباب فاتن قلال إن مجلسا وزاريا سينعقد قريبا لاتخاذ الآليات اللازمة لتفعيل مخرجات المؤتمر الوطني للشباب مبينة أن المرحلة الحالية بعد الانتهاء من المؤتمر تتمثل في صياغة السياسة الوطنية المفصلة.
وأكدت قلال، خلال حضورها اليوم الاثنين 2 جانفي 2017 في برنامج 'ديوان ماغ هنا تونس' ، ضرورة أن تعمل الحكومة على تحسين سياستها التواصلية مع الشباب.
وشددت على أهمية وضع استراتيجيا مفصلة تشمل كلّ الوزارات معتبرة أن ما ينقص حاليا هو النظرة الموحدة للوزارات كي يكون العمل أكثر فاعلية ونجاعة.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

افادت الإعلامية خلود المبروك مقدمة برنامج 90 دقيقة بإذاعة "إي أف أم" أن الإستماع لها من قبل الفرقة المختصة للحرس الوطني بثكنة العوينة تواصل لمدة 10 ساعات بعد ما تم الاستماع للممثل القانوني للإذاعة حامد السويح وذلك في علاقة بتصريحات الوزير الأسبق مبروك كرشيد والمحامي سمير ديلو في ظل سريان قرار منع التداول الإعلامي في قضية التآمر

منذ دقيقة 56

‏‏يشهد طقس اليوم الخميس سحبا عابرة بالشمال و يكون مغيما جزئيا ببقية المناطق وفق المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ ساعة

قال مدير معرض تونس الدولي للكتاب محمد صالح القادري إن الكتيب الذي يحمل عنوان ''سين وجيم الجنسانية'' الذي تم توزيعه بالمعرض وهو في شكل حوار بين ابن ووالديه ، موجود في جناح منظمة الأمم المتحدة وتم كتابته باللغة الدارجة التونسية و يهتم بموضوع التربية الجنسية للطفل