الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

ذوق 24
برنامج ذوق 24 مع زينب المالكي من الاثنين للجمعة من 10:00 ل 12:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
وطنية

فخري الصميطي: لن تكون هذه السنة الدراسية سنة بيضاء

:تحديث 08 21:55 2017 فيفري
شدد الكاتب العام المساعد للنقابة العامة للتعليم الثانوي فخري الصميطي
شدد الكاتب العام المساعد للنقابة العامة للتعليم الثانوي فخري الصميطي على أنه لن تكون هذه السنة الدراسية سنة بيضاء وأن النقابة لم تطرح إمكانية تعليق الدروس.
وأكد الصميطي، في مداخلة هاتفية عبر برنامج "هنا تونس" بإذاعة الديوان، أن المدرسين يطالبون بإقالة وزير التربية ناجي جلول مشيرا إلى أن هذا المطلب ليس سياسيا بل نقابيا بفعل المطلبية النقابية.
وبيّن أن هيئة إدارية ستنعقد يوم 2 مارس المقبل ويوم 11 مارس في حال رفض رئيس الحكومة الاستجابة للدعوات لإقالة جلول سيتجمع المدرسون للتأكيد أنهم لم ولن يتخلوا عن مطلبهم.


كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

شهد الميناء التجاري بنزرت_منزل بورقيبة خلال الفترة المتراوحة بين يوم 19 و27 مارس الجاري، إرساء 10 سفن محملة بكميات هامة من السلع الموردة والموجهة للقطاعين العام والخاص بالجهة وخارجها.

منذ دقيقة 22

اعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية في بلاغ اليوم الخميس 28 مارس، أنّه تمّ صرف المنح العائلية المسندة لفائدة الأطفال في سن 6-18 سنة من أبناء العائلات المفقّرة والعائلات محدودة الدخل المسجلين ببرنامج "الأمان الاجتماعي" بعنوان شهري جانفي وفيفري 2024 وذلك منذ يوم الثلاثاء 26 مارس 2024

منذ دقيقة 48

دعا الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي، "الخيّرين في العالم الإسلامي للمشاركة في إعادة إعمار غزة".