الأكثر مشاهدة

20 11:26 2024 أفريل

أودع اللاعب الدولي السابق زياد التلمســاني اليوم السبت 20 أفريل 2024 قائمته المترشحة لانتحابات المكتب الجامعي بشكل رسمي بمكتب الضبط بالجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
وطنية

في اليوم العالمي للمياه 2018: كوكاكولا تعزّز المائدة المائية في تونس ب43 مليون لترا

:تحديث 22 18:07 2018 مارس
في اليوم العالمي للمياه 2018 كوكاكولا تعزّز المائدة المائية في تونس ب43 مليون لترا
بمناسبة اليوم العالمي للمياه، أعلنت شركة كوكاكولا عن

بمناسبة اليوم العالمي للمياه، أعلنت شركة كوكاكولا عن اطلاقها مشروعا لتجديد المياه نجحت من خلاله في تعزيز المائدة المائية في تونس ب43 مليون لترا .

كما قامت كوكاكولا وبالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، بإعادة تأهيل 18 شبكة لإمداد مياه الشرب وتدريب 18 جمعية محلية لإدارة المياه وتبادل أفضل الممارسات حول إدارة مياه الشرب مع المجتمعات المحلية في المناطق الريفية بتونس.

وعلى الصعيد العالمي، قامت كوكاكولا ومؤسساتها بالمساهمة بما يقرب من 250 من مشاريع المياه في قرابة 2,000 مجتمع محلي، وعبر أكثر من 70 بلدا.

و تعمل كوكاكولا على دعم مشاريع المياه للمجتمعات المحلية في جميع أنحاء العالم، مع التركيز بشكل خاص على المناطق الفقيرة بمصادر المياه أو التي تعاني من الأزمات الإنسانية أو تتعافى منها.

وتسعى كوكاكولا عبر هذا الهدف الاستراتيجي الأول من نوعه في قطاع المشروبات إلى تغذية المصادر المائية بنسبة مئة بالمئة من كمية المياه التي يمثلها حجم مبيعات الشركة العالمية بحلول عام 2020، وذلك عبر مبادرات إعادة استخدام المياه، وترشيد الاستهلاك، وإعادة تغذية مصادر المياه.

وفي هذا الإطار صرح زافير بوير، مدير عام شركة كوكاكولا تونس:"لطالما شكلت المياه تحديات كبيرة لمنطقتنا...و مع النمو السكاني السريع، وتغير المناخ، أصبحت هذه التحديات أكثر أهمية من أي وقت مضى اذ يتوقع معهد الموارد العالمية أن يصبح الشرق الأوسط أكثر المناطق التي تعاني من نقص المياه بحلول عام 2040".

و أضاف مدير عام كوكاكولا في تونس "من خلال تعاوننا مع الشركاء الرئيسيين في تونس، تمكنا من إعادة 43 مليون لترا من الماء إلى الطبيعة والمجتمعات منذ عام 2012...وستواصل شركة كوكاكولا الاستثمار في مبادرات جديدة والعمل مع الحكومات والمنظمات غير الحكومية للساعدة على تصدي ازمة المياه في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا."

وتختلف هذه المشاريع من حيث التصميم والحجم، ولكنها تشترك في هدف تمكين حصول الناس على خدمات المياه والصرف الصحي المستدامة، وتوفير المياه للاستخدامات الإنتاجية مثل الري، أو حماية البيئات ومصادر المياه الطبيعية من التدهور والنضوب.

وحتى الآن، نفذت شركة كوكاكولا ومؤسساتها الخيرية أكثر من 25 مشروع لتجديد موارد المياه في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تعتبر أكثر المناطق شحا بمصادر المياه في العالم.

ويعد تعويض المياه عنصرا واحدا فقط من الإطار العام لإشراف كوكاكولا على المياه، الذي يشمل أيضا حماية مصادر المياه؛ وتعزيز الجهود المبذولة للحد من استهلاك المياه عند تعبئتها؛ ومعالجة المياه العادمة قبل خروجها من مصنع التعبئة. وتهدف كل هذه الجهود إلى موازنة أثر كوكاكولا على مصادر المياه غير المتجددة، خاصة في ظل الضغوط المتشكلة من النمو السكاني والتغير المناخي على استدامة المياه.

حول شركة كوكاكولا
شركة كوكا كولا هي أكبر شركة للمشروبات في العالم، فهي توفر للمستهلكين أكثر من 500 علامة تجارية للمشروبات الغازية وغير الغازية، وأكثر من 3900 مجموعة من المشروبات. شركة كوكا كولا، واحدة من العلامات التجارية الأكبر في العالم، تضم العلامات التجارية قيمتها 21 مليار دولار، من بينها 19 ذات سعرات حرارية مدمجة متفاوتة. وتشمل العلامات التجارية: كولا دايت، كوكا كولا زيرو، فانتا، سبرايت، Dasani، vitaminwater، باوريد، مينيت ميد، Simply، Del Valle و Georgia و Gold Peak. مع أكبر نظام توزيع المشروبات في العالم، تعد كوكا كولا المورد رقم 1 المشروبات الغازية والمياه الغازية. ويتمتع المستهلكون في أكثر من 200 دولة وفي كل يوم بأكثر من 1.9 مليار عبوة من مشروباتنا. تركز شركتنا على المبادرات التي تقلل من الآثار البيئية لدينا، وتعمل على خلق بيئة عمل آمنة وشاملة لشركائنا من خلال تعزيز التنمية الاقتصادية للمجتمعات التي نعمل فيها. تعد كوكا كولا من بين أكبر 10 شركات خاصة مشغلة في العالم مع أكثر من000 700 موظف. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع كوكا كولاwww.coca-colacompany.com، أو تابعونا على تويتر فيtwitter.com/CocaColaCo، أو يمكنكم زيارة موقعنا على unbottled كوكا كولا، أو إلىwww.coca-colablog.comتجدنا على LinkedInwww.linkedin.com/company/the-coca-cola-company.

نبذة عن كوكا كولا تونس
تتواجد شركة كوكا كولا في الأسواق منذ سنة 1949، عندما وقعت عقد الشراكة مع مؤسسة صنع المشروبات بتونس SFBT. تساعد شركة كوكا كولا ومن خلال شركة صنع المشروبات SFBT على توفير الالاف من مواطن الشغل، كما تعد واحدة من اهم شبكات التوزيع في تونس. وتتضمن شركة كوكا كولا العديد من العلامت التجارية في تونس من بينها: كوكا كولا كلاسيك و وفانتا وسبرايت وشويبس وهاواي. وذلك لإنعاش الملايين من التونسيين كل يوم.

مقال اشهاري

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 27

ترشح العين الإماراتي اليوم الثلاثاء لنهائي دوري أبطال آسيا

منذ دقائق 6

قرّر الطرف النقابي بديوان البحرية التجارية والموانئ ببنزرت التابع للاتحاد الجهوي للشغل، تأجيل الإضراب العام لأعوان الديوان الذي كان مزمعا تنفيذه يوم 25 أفريل الجاري الى يوم 12 جوان المقبل، وذلك في أعقاب اجتماع اللجنة الجهوية للتصالح المنعقد، اليوم الثلاثاء، بمقر ولاية بنزرت

منذ دقيقة 12

خسر فريق مولدية بوسالم اليوم الثلاثاء في نهائي بطولة إفريقيا للكرة الطائرة بالقاهرة