الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

وطنية

قائد السبسي : كل من يحاول تشويه بورقيبة سيذهب الى مزبلة التاريخ

:تحديث 06 14:35 2017 أفريل
قال رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي
قال رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي في تصريح لإذاعة المنستير اليوم الخميس ان كل من يحاول تشويه الزعيم الراحل الحبيب بورقيبة سيذهب الى مزبلة التاريخ مشيرا الى الانجازات التي حققها مع ثلة كبيرة من رفاقه أولها الاستقلال و بناء دولة عصرية جديدة.

وأكد رئيس الجمهورية في تصريح أدلى به بروضة آل بورقيبة على هامش اشرافه على موكب احياء الذكرى 17 لوفاة الزعيم الحبيب بورقيبة ان الشعب التونسي يعبر بهذه المناسبة للزعيم الراحل عن اعترافه بالجميل لكل ما قدمه لتونس من تضحيات .

واعطى بالمناسبة اشارة انطلاق اشغال بناء 'دار المحامي الحبيب بورقيبة' الواقعة وسط مدينة المنستير قبالة مقر البلدية والتي تمسح حوالي 250 متر مربع كما وضع حجر الأساس لانجاز محطة النقل البري متعدد الوسائط بالمنستير التي تقع في محيط المنطقة السياحية وتمسح 2 فاصل 5 هك وتبلغ كلفة انجازها حوالي 10 مليون دينار حسب وزير النقل.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 37

استقبل رئيس الجمهورية، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، أحمد الحشاني، رئيس الحكومة

منذ دقيقة 48

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، إبراهيم بودربالة، رئيس مجلس نواب الشعب، وعماد الدربالي، رئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم

منذ دقيقة 38

جدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، عصر اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، ليلى جفّال، وزيرة العدل، على الدور التاريخي الموكول للقضاء لتطهير البلاد، مذكّرا بأن الإجراءات وُضعت لضمان المحاكمة العادلة لا للإفلات من المحاسبة والجزاء