الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
وطنية

قال إن وفاته كانت مسترابة داخل مركز الإيقاف...القضاء يرد على محامي الفقيد

:تحديث 06 18:32 2017 جويلية
قال المحامي شاهين الخليفي اليوم الخميس 5 جويلية 2017
قال المحامي شاهين الخليفي اليوم الخميس 5 جويلية 2017 خلال برنامج هنا تونس على ديوان أف أم إن الفقيد بولبابة رزق الله توفي نتيجة نزيف داخلي وخارجي وذلك بعد تعرضه للعنف وفق تقرير الطب الشرعي .

من جهته أكد الناطق الرسمي بإسم محاكم صفاقس مراد التركي في تعليق على حادثة وفاة رزق الله أن الفقيد كان قد تعرض للضرب خلال شجار خارج مركز الأمن وذلك وفق تصريحات بولبابة أمام ممثل النيابة العمومية.

وأضاف التركي أن المرحوم رزق الله يعاني من نزيف في المعدة نافيا أن تكون الوفاة ناجمة عن تعنيف داخل مركز الإيقاف.

وتجدر الإشارة الى ان منطقة طينة من ولاية صفاقس شهدت خلال عطلة عيد الفطر مناوشة بين ثلاثة أصدقاء تطورت الى اعتداء بالعنف تم على اثرها إحالة الفقيد بولبابة الى مستشفى الحبيب بورقيبة.


وبفتح تحقيق في الحادثة تبين ان الفقيد مفتش عنه في قضية عدم خلاص نفقة طليقته فتم إيقافه .

وتعكرت حالته الصحية في المحكمة وتقرر إعادة نقله الى الاستعجالي اين لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأشار تقرير الطب الشرعي ان سبب الوفاة يعود الى نزيف حاد في المعدة بسبب مرض القرح الذي كان يعاني منه بولبابة الى جانب إصابة بمرض السكري.

واتهمت عائلة الفقيد أعوان الامن بتعذيب بولبابة والاعتداء عليه بالضرب في سجن الإيقاف مطالبين بتتبع الأمنيين المسؤولين عن هذه الجريمة وفق تعبيرهم.


كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

قال رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى اشرافه اليوم الاثنين، على مجلس الأمن القومي، إن الأموال تدفق بالمليارات من الخارج لفائدة المتآمرين على أمن الدولة عن طريق الجمعيات

منذ ساعات 7

تطرق رئيس الجمهورية قيس سعيد، لدى اشرافه اليوم الاثنين، على اجتماع مجلس الأمن القومي، لآخر التطورات فيما يتعلق بمشروع قانون الصلح الجزائي

منذ ساعات 7

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد، لدى اشرافه اليوم الاثنين، على اجتماع مجلس الأمن القومي، إن كل المواعيد التي تم ضبطها تم احترامها في ظرف وجيز أولها دستور 25 جويلية 2022