الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
وطنية

لجنة التشريع العام بالبرلمان تؤجل النظر في مشروع قانون المصالحة

:تحديث 31 15:52 2017 ماي
أجلت لجنة التشريع العام بمجلس نواب الشعب، اليوم الأربعاء
أجلت لجنة التشريع العام بمجلس نواب الشعب، اليوم الأربعاء، إجتماعها الذي كان مخصصا للنظر في مشروع القانون الأساسي المتعلق بالمصالحة في المجال الاقتصادي والمالي، إلى يوم الإربعاء المقبل.
وعلل رئيس اللجنة الطيب المدني، هذا التأجيل بطلب من كتلة حركة نداء تونس، حتى يتسنى لها تقديم مقترحات تعديل جوهرية بخصوص مشروع القانون المذكور، وهو ما يفسر تغيب أعضاء هذه الكتلة عن إجتماع اللجنة.
يشار إلى أن لقاء جمع اليوم رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي بوفد عن حزب حركة نداء تونس بقصر قرطاج، يتقدّمه المدير التنفيذي للحزب حافظ قايد السبسي، تناول بالخصوص آخر مستجدات مناقشة مشروع قانون المصالحة الاقتصادية والمالية، ومقترحات الحزب لإضفاء مزيد من النجاعة على هذا القانون.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، عصر اليوم الخميس 25 أفريل 2024 بقصر قرطاج، فتحي زهير النوري، محافظ البنك المركزي التونسي.

منذ دقيقة 14

جرت، مساء اليوم الخميس 25 أفريل 2024، مكالمة هاتفية بين رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيّد وإيموانويل ماكرون، رئيس الجمهورية الفرنسية، تم خلالها تناول عدد من المواضيع من بينها العلاقات الثنائية بين البلدين وعلاقة تونس بالاتحاد الأوروبي والتقلبات المتسارعة التي يشهدها العالم اليوم.

منذ دقيقة 22

قال الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس، محمد زيتونة، ان النيابة العمومية أذنت للفرقة المركزية الخامسة للحرس الوطني بفتح بحث ضدّ مقدمة برنامج بإحدى الإذاعات الخاصة على خلفية تناولها مع احد ضيوفها موضوع ختم بحث تحقيقي والإجراءات على مستوى محكمة الاستئناف في القضية المعروفة إعلاميا بقضية التآمر على امن الدولة.